بعد ان واكبت مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب والتي استضافها استاد الدوحة ليس بعيدا ،احداثا غير رياضية قام خلالها الجمهور السخنيني بشتم فريق مكابي اخاء الناصرة ولاعب فريق مكابي تل ابيب مؤنس دبور ،ادى كل هذا الى ابعاد الفريق السخنيني عن ملعبه، اضافة الى ابعاد مؤنس دبور ايضا لمدة مباراة واحدة .
الادارة السخنينية تزور ادارة الناصرة
امس الاربعاء زار وفدا ممثلا عن ادارة فريق اتحاد اباء سخنين مدية الناصرة والتقى بممثلين عن الادارة النصراوية وبلديتها .
وتالف الوفد السخنيني من رئيس البلدية مازن غنايم اضافة الى الاداريون محمد ابويونس ، وليد غالية ، خالد قسوم وكان في استقبالهم رئيس ادارة فريق الاخاء النصراوي السابق كايد ابو عياش ، اضافة الى محمد عبد القادر وسليمان رحيم والقائم بمقام رئيس بلدية الناصرة علي سلام .
ليس هناك سوى منافسة رياضية بين الجمهورين ليس اكثر
وناقش الطرفان خلال الجلسة المشاحنات الموجودة بين معسكري الجمهورين السخنيني والنصراوي واقترحا حلولا لهذه المشكلة مؤكدين بان ليس هناك سوى منافسة رياضية بين الجمهورين ليس اكثر وان مدينتي الناصرة وسخنين ستبقيا بلدا عربيا واحدا رغم كل هذه المشاحنات .
وليد غالية :" الناصرة وسخنين بلدا واحدا
وليد غالية مدير الفريق السخنيني صرح لموقع بكرا :" نشكر ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة ونائب رئيس البلدية علي سلام على استضافتنا امس في هذ الاجتماع المثمر الذي قد يعود بالفائدة على جمهوري الفريقين ، وحتما سيؤدي الى اعادة العلاقات الجيدة بين ابناء الشعب الواحد .
وليد غالية :" حين تم ابعادنا عن استاد الدوحة قامت ادارة مكابي اخاء الناصرة باحتضان الفريق السخنيني"
ناسف باسم جميع مشجعي الفريق السخنيني على كل ما حدث بعد مباراة مكابي تل ابيب ، كما ناسف لكل ما تعرض له اللاعب مؤنس دبور الذي نقدره كثيرا كونه مثلا يُحتذى به كل مواطن عربي في البلاد ، الناصرة وسخنين بلدا واحدا واكبر دليل على ذلك حين تم ابعادنا عن استاد الدوحة قامت ادارة مكابي اخاء الناصرة باحتضان الفريق السخنيني وسمحت له باستضافة مباراته البيتية القادمة امام هـ حيفا على استاد عيلوط ، فان دل ذلك يدل على ان الناصرة وسخنين بلدا واحدا ".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com