على ضوء التحضيرات، لبرنامج  " S cool star"، وهو برنامج مواهب فينة، استضاف وسيستضيف موقع بُـكرا، عددٍ من تلاميذ المرحلة الإعدادية والثانوية، ليكونوا شركاء له في التحضير للبرنامج، وسُفراء له في مدارس الناصرة، من أجل المساهمة في التواصل مع زملائهم في المدارس المختلفة، السفراء هم مجموعة من تلاميذ المدارس الثانوية، الذين يمثلون مجلس الطلاب، وناشطون في مدارسهم.

ويأتي هذا المشروع بمبادرة من الاتحاد الأكاديمي القطري للطلبة العرب،وبرعاية من صفحة الناصرة على موقع الفيسبوك "Nazareth The Magical City"، بلدية الناصرة – دائرة الثقافة والرياضة والشباب، ، وموقع "بكرا" – الراعي الإعلامي،وبالاشتراك مع المجلس الطلابي النصراوي الموحد، وجمعية ابداع.

ويفتح موقع بُـكرا، أبواب التسجيل أمام تلاميذ المرحلة الإعدادية والثانوية، في مدارس الناصرة، للمُشاركة في برنامج المواهب الذي ينتجه ويرعاه موقع بُـكرا ويأت تحت عنوان " S cool Star".

ويهدف هذا البرنامج لأن يكون بديلا محليا للبرامج المشابهة التي يضطر أبناؤنا للانخراط فيها رغم اختلاف ثقافتهم عن ثقافة القائمين عليها والمشاركين فيها، وذلك من منطلق حاجتهم إلى إطار مهني، فني، يتبنى مواهبهم ويصقلها وينميها.

وحدد جمهور الهدف للمشروع بالمواهب الشابة وتلاميذ المدارس من جيل 12-17 عاما (فرادى وأزواجا)، من منطقة الناصرة.

تفاصيل المسابقة...

تبدأ المرحلة الأولى من المسابقة بالتسجيل، ابتداءً من يوم 10.04.2013 – عبر موقع "بكرا" على العنوان www.Bokra.net، أو بواسطة نماذج التسجيل التي سيتم توزيعها على مدارس المدينة، أو من خلال مجلس طلاب الناصرة البلدي ويتم تسليم النماذج في قسم السكرتارية في مكاتب موقع بكرا حتى تاريخ 10.5.2013.

المرحلة الثانية هي مرحلة الاختبارات الأولية، والتي ستقام بتاريخ 26.05.2013 في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة، حيث ستقوم لجنة الحكم باختيار المشاركين الذين سينتقلون للمرحلة التالية.

في المرحلة الثالثة، سيعتمد المشاركون على تصويت الجمهور لهم، وهي مرحلة ستستمر حتى تاريخ 10.06.2013. سيكون التصويت متاحا للجمهور الواسع عبر موقع "بكرا"، من خلال صفحة خاصة بالبرنامج، تتضمن فيديوهات لأداء المشاركين، مقابلات مصورة معهم، مع معلميهم، زملائهم وأهاليهم.

سيحظى الفائزون بالمراتب الأولى بجوائز قيمة. وسيتم بث وتغطية البرنامج صحافيا وإعلاميا بشكل كامل ومتواصل عبر موقع "بكرا".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

لتسجيل لتفاصيل المشترك، اضغط على الرابط التالي:

http://ads.bokra.net/bokra/ads2013/03/scoolstar/scool_star_mini.htm


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com