أعلنت مساء السبت نتائج مسابقة The Voice الإسرائيلية والتي أستمرت لعدة اسابيع وشاركت بها عربيتان، منهما ابنة عكا لينا مخول، والتي أيضًا فازت باللقب بعد أن أثبت جدارة تامة لنيل اللقب.

وتألقت مخول هذا المساء بعدة اغاني آخرها كان "هاليلويا" الذي أذهل الجمهور بصورة كبيرة.

وفي حديث مع والد لينا مخول، رزق مخول، شكر موقع "بكرا" على الدعم الخاص والحصري الذي قدمه الموقع للينا مضيفًا أن لتضافر الجهود والتكاتف والإلتفاف حول لينا ساهم جدًا في فوزها في اللقب.

وكان موقع "بُـكرا"، منذ بداية انطلاقة البرنامج رافق لينا مخول، ابنة مدينة عكا (21) عامًا، من خلال الأخبار الحصرية، معها ومع ذويها، ومن خلال التغطية الحصرية من كواليس البرنامج، حيث يتواجد مراسلا موقع "بكرا" هذا المساء ايضًا في الحفل النهائيّ ونقلا لنا صورة الوضع أول بأول وحصريًا على "بكرا".

وفي حديثٍ سابق مع لينا، أشارت أنها طالبة لقب أول في موضوع البيولوجي -معهد التخنيون، وتهدف إلى دراسة الطب العام، لكنها وبسبب الضغوط الكثيرة الناجمة عن اشتراكها بالبرنامج، توقفت عن دراستها، التي ستستكملها إثر الانتهاء من البرنامج.

وزادت: "لقد بدأت أفكر جديًا أن أتخصص في موضوع قريب من عالم الموسيقى مثل إدارة الأعمال وهو التخصص الذي قد يساعدني على إدارة مشروعاتي الفنية إن تحققت، فإنني الآن لا أزال في إطار البرنامج لكنني سأنتظر، بعد انتهاءه، فرصة مناسبة تساهم في دعمي فنيًا وأعتقد أن هناك نشاط فني جيد في بلادنا يجعلني مطمئنة أنني سأجد من يدعمني..."

ذا فويس، البوابة الرئيسية لعالم الغناء والشهرة...

وعن سبب اختيارها المشاركة في "ذا فويس"، أجابت: "أولا أن أساس قبول أي مشترك في هذا البرنامج يعتمد على الصوت ولا شيء غير الصوت، وعندما يستدير أي مدرب فإن هذا يعني مهنيا أن الصوت مقبول وجيد للاستمرار بالمنافسة والانتقال الى مراحل أخرى. كما أن البرنامج يعطي إمكانية الإبداع بعدة لغات وخاصة الغناء الأجنبي الذي أتميز به واتقنه، اضافة الى اللون "الفيروزي". واخيرا والمهم أيضا ان نسخة البرنامج هي نسخة عالمية مشهورة ويحظى بشعبية كبيرة في العالم" .

وعن أحلامها بعد "ذا فويس"، أكدت لينا: "إنني أحلم أن أقف على كل مسارح العالم وأن أغني بكل لغات الأرض علّ صوتي يصل لجميع الناس فإنني أحلم بذلك وأعرف أن بإمكاني تحقيقه..."

للتصويت إلى لينا ابعثوا برسالة إلى رقم 5060

وكانت لينا قد توجهت أكثر من مرة عبر موقع بُـكرا، طالبةً مساندة متصفحي الموقع لها، من خلال التصويت بالرقم 4، إما عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الرقم 5060، او عبر موقع القنال الثاني على الإنترنت، عبر العنوان: www.Reshet.tv .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com