بعد ان رفضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم الاستئناف الذي تقدمت به ادارة الفريق السخنيني من اجل الغاء قرار اجراء مباراة راديوس واحدة ، تفاجئت ادارة الفريق امس الاربعاء من قرار اخر من قبل محكمة الطاعة بفرض عقوبة اجراء مباراة اخرى للفريق السخنيني خارج ارض استاد الدوحة (امام هبوعيل رمات غان ) وذلك في اعقاب اعمال الشغب من قبلل الجمهور السخنيني خلال مباراة الفريق امام كريات شمونة .
كما تم تغريم ادارة الفريق بمبلغ 51 الف شيكل اضافة الى غرامة اخرى بقيمة 30 الف شيكل كل هذا نتيجة لاعمال الشعب خلال مباراتي الفريق امام مكابي تل ابيب وكريات شمونة .
الاتحاد العام رفض طلب استضافة الفريق السخنيني مباراته القادمة امام هبوعيل حيفا على استاد السلام

كما رفض الاتحاد العام لكرة القدم طلب الفريق السخنيني باستضافة مباراته القادمة امام هبوعيل حيفا على استاد السلام في ام الفحم بحجة ان استاد السلام غير مصادق عليه لاستضافة مباريات في الدرجة العليا .
وليد غالية :" يشتم من هذا القرار وكان الاتحاد العام لكرة القدم يريد ان يشاهدنا في الدرجة الممتازة

هذا ووقع هذا القرار كالصاعقة على ادارة الفريق السخنيني حين صرح مدير الفريق السخنيني وليد غالية لموقع بكرا :"يشتم من هذا القرار الظالم وكان الاتحاد العام لكرة القدم يريد ان يشاهدنا في الموسم القادم في الدرجة الممتازة ، لن نمر على هذا القرار مر الكرام
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com