نجح فريق الاخوة ام الفحم مساء امس الثلاثاء من الفوز على فريق القمة هبوعيل بيت شان بالنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت على استاد السلام في ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ 24 ليكون الفريق الثاني ضمن دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب) الذي ينجح بالفوز على المتصدر هبوعيل بيت شان .
وافتتح الفريق الفحماوي المباراة بشكل جيد وبانت سيطرته منذ البداية على مجريات المباراة وفي الدقيقة الـ 33 نجح بترجمة سيطرته على ارض الملعب الى تفوق بالنتيجة حين نجح اللاعب علي الجشي من احراز الهدف الاول (1-0)وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول .
في الشوط الثاني لعب تلامذة المدرب اشرف العال بحكمة وذكاء واتبعوا طريقة تكتيكية في اللعب اذ نجحوا بالحفاظ على تقدمهم وفي الدقيقة الـ 77 نجح اللاعب سائد كبها من مضاعفة النتيجة واعلان التفوق (2-0) ، ولكن في الدقيقة الـ 81 نجح الفريق الضيف من بيت شان من تقليص النتيجة ليشد اعصاب الجمهور الفحماوي حتى الدقيقة ما بعد التسعين ولكن الدفاع الفحماوي الذي استمات على ارض الملعب حافظ على تفوقه لتنتهي المباراة بفوز كبير للاخوة ام الفحم على المتصدر هبوعيل بيت شان بالنتيجة (2-1).
وبهذا الفوز اضاف فريق الاخوة ام الفحم 3 نقاط اخرى لرصيده الذي اصبح 42 نقطة ويحتل المركز الخامس بينما ما زال فريق هبوعيل بيت شان يحتل المركز الاول برصيد 64 نقطة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com