نجح فريق مكابي ام الفحم اليوم الاثنين بتحقيق فوز بيتي ثمين على فريق مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة 0:1 في ديربي عربي جرت احداثه على استاد السلام في ام الفحم وذلك في صراع الفريقين على بقائهما موسما اخر ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة .

هدف المباراة الوحيد جاء بامضاء هداف الفريق احمد ابو ناهية في الدقيقة الـ 19 , بعد ان انفرد فيتشيفيسوس بالحارس النصراوي وسدد كرة وجدت قدم احمد ابو ناهية الذي زجها الى الشباك معلنا (1-0 ).

وشهد الشوط الثاني تراجعا في الاداء الفحماوي ومحاولات عديدة من قبل مكابي اخاء الناصرة لتسجيل هدف التعادل لكن باءت جميع المحاولات بالفشل ، بالمقابل اعتمد الفريق الفحماوي على الهجمات المرتدة وكان الاقرب لتسجيل الهدف الثاني اكثر من هدف التعادل للفريق النصراوي

وحتى نهاية المباراة حافظ الفريق الفحماوي على تفوقه بالمقابل حاول تلامذة المدرب مومي زعفران جاهدين ادراك التعادل الا ان صافرة الحكم التي اعلنت نهاية المباراة ، عمقت جراح النصراويون اكثر في قاع اللائحة خاصة بعد فوز فريق بيتار تل ابيب بالنتيجة (2-1) والذي اصبح يبعد مسافة نقطة واحدة عن النصراويين .

بهذا الفوز رفع مكابي ام الفحم رصيده الى 36 نقطة ويحتل المرتبة التاسعة بفارق الاهداف عن المرتبة الثامنة التي يحتلها ابناء اللد , فيما يتجمد رصيد الاخاء الناصرة على 31 نقطة ويحتل المرتبة الـ 14 ويبعد مسافة نقطة واحدة عن الخط الاحمر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com