عاد مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين بفوز كبير على فريق هبوعيل بئر السبع في المباراة التي جرت على استاد "فاسرميل" في بئر السبع في افتتاح مباريات البلي اوف السفلي .

وياتي هذا الفوز بعد 6 مباريات لم يذق خلالها الفريق السخنيني طعم الفوز في اول مباراة دوري للمدرب الجديد ماركو بلبول

وافتتح الفريق السخنيني المباراة بشكل حماسي جدا وفي الدقيقة الخامسة من المباراة نجح باعلان تفوقه وذلك على اثر هجمة مرتدة للفريق نجح من خلالها اللاعب المخضرم بسام غنايم من تمرير كرة طويلة الى ييرو بيلو الذي بدوره حولها الى محمد كليبات الذي انفرد بالحارس وسجل الهدف الاول معلنا التفوق (1-0).

بعد الهدف حاول الفريق المحلي من بئر السبع جاهدا ادراك التعادل وذلك بعد اصابة لاعب خط الوسط ايمورو لوكمان واستبداله مبكرا في الدقيقة الـ 35 بمحمود عباس ،وفي الدقيقة الـ 38 نجح المهاجم فليتشوك من تصويب كرة من داخل منطقة الجزاء لتعانق الشباك معلنا نتيجة الشوط الاول التعادل (1-1).

وجاء الشوط الثاني حذرا من قبل الفريقين مع افضلية طفيفة للفريق المحلي من بئر السبع وفي الدقيقة الـ 87 ارسل ضياء سبع كرة طويلة للاعب محمد كليبات الذي سدد عن بعد 18 مترا الى الشباك معلنا التفوق (2-1) لينتهي اللقاء بفوز كبير للفريق السخنيني بالنتيجة (2-1).

وعلى اثر هذا الفوز يحتل الفريق السخنيني المرتبة الخامسة في لائحة البلي اوف السفلي وله 29 نقطة ويبعد مسافة نقطتين عن المرتبة الاخيرة التي يحتلها هبوعيل رمات غان .وتجمد رصيد فريق هبوعيل بئر السبع عند النقطة الـ 30 ويحتل المرتبة الرابعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com