لم تنجح ادارة اتحاد ابناء سخنين امس الاحد من التعاقد بشكل نهائي مع مدرب جديد خلفا للمدرب المقال شلزمي دورا .
الذي وصل امس الاحد الى استاد الدوحة في سخنين والتقى بلاعبي الفريق وتم توديعهم بعيون مليئة بالدموع .
دورا :" يوجد لدي الكثير من الكلام ولكن لن اصرح به حاليا"

وعن اقالته قال دورا :" تلقيت نبا اقالتي بشكل مفاجئ لم اتوقع ذلك من قبل، قبل موسمين حضرت الى سخنين بعد ان لم يقبل أي مدرب الحضور لانقاذ الفريق الذي كان في طريقه للدرجة الممتازة ونجحت بابقاء الفريق في الدرجة العليا
،اعلم با ادارة الفريق جلست مع احد المدربين في شهر كانون ثاني وارادت اقالتي ولكن الفوز على هبوعيل حيفا والتعادل امام بيتار أجل الموضوع يوجد لدي الكثير من الكلام ولكن لن اصرح به حاليا وسأتركه للوقت المناسب" .
ابو يونس :" م ينجح الفريق من تسجيل هدف واحد خلال 4 مباريات"

من جهته صرح رئيس ادارة الفريق محمد ابو يونس لموقع بكرا :" على ضوء النتائج المخيبة للامال ، ونتيجة للاداء الضعيف الذي قدمه فريق اتحاد ابناء سخنين، حيث لم ينجح الفريق من تسجيل هدف واحد خلال 4 مباريات ، قررت ادارة الفريق في اجتماعها الاخير بان تقيل المدرب شلومي دورا ، واليوم الاثنين سيكون مدرب جديد لقيادة تدريبات الفريق السخنيني من اجل اخراجه الى بر الامان" .
ادارة الفريق تصوت ..3 اعضاء مع بلبول واثنان مع جاي ليفي

هذا وعلم مراسلنا بان المدرب ماركو بلبول سوف سيقود تدريبات الفريق السخنيني ظهر اليوم الاثنين . بعد تقرر وبشكل نهائي التوقيع معه ، وذلك في اجتماع ادارة الفريق امس الاحد ،حبن صوت 3 اعضاء مع احضار بلبول وعضوين صوتا مع احضار المدرب جاي ليفي .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com