نظم نادي الطلاب الجامعيين - ابناء الناصرة معرضا للتوجيه الدراسي في قاعة المركز الجماهيري - شنلر , شارك فيه عشرات الطلاب الجامعيين تطوعا وخمسة عشر كلية وجامعة من الناصرة وخارجها .استضاف المعرض طلاب مدرسة الثانوية البلدية ومدرسة مسار فقد شارك بالمعرض مئات الطلاب الثانويين من صفوف الحوادي عشر والثواني عشر وقسم من الخريجين. ويعتبر هذا المعرض اكبر معرض للتوجيه الدراسي يشارك فيه طلاب ثانويين في الناصرة منذ عدة سنوات . ويأتي هذا المعرض بعد نجاح المعرض الاول قبل ثلاث اسابيع في المركز الجماهيري ابن سينا حيث استضاف طلاب المدارس التكنولوجية اورط , عمال , اوريت .

وفي حديث مع مركز التوجيه الدراسي في النادي خالد حمدان قال : " ان نادي الطلاب الجامعيين حرص هذا العام على ان يبتكر طرق حديثه في التوجيه الدراسي , فقبل اسابيع اقمنا معرضا في المدارس التكنولوجيه واليوم اقمنا معرضنا هذا في قرية توفيق زياد التعليميه
لمدرستي مسار وام المدارس مدرسه الثانويه البلديه وخلال الاسابيع القادمه سيزور المدارس طلبه جامعيين مختصين لتقديم شرح وافي اكثر لزملائنا الطلبه الثانويين وسيتم ترتيب زيارات الى الجامعات والكليات المشاركه ايضا خلال الفترات القادمه ". واضاف حمدان: " عبر موقعكم الكريم اود ان اشكر كل ادارات المدارس وطاقم المستشارين /ات الذين سمحوا لنا بالدخول الى مدارسهم وتقديم ما لدينا من رساله ثقافيه وطنيه وعلميه ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع ما كان ليخرج الى النور لولا جهود الطالبتين سندس عابد وسميره فاهوم اللواتي عملن بكل جد ومثابرة الى جانب الزملاء اعضاء ادارة النادي لتجنيد اكبر عدد من الاكادميين المتطوعين ومندوبي الكليات والمعاهد لإنجاح المشروع بأكمله ".


واضاف حمدان :" ان النادي سيستمر في العمل والعطاء من اجل مدينتنا الغالية ونرسل من هنا رسالة محبه الى ابناء الناصره الجامعيين وندعوهم للمشاركة في بناء مستقبل الناصره المفعم بروح الانتماء والعطاء كما ننوه ان نادي الطلاب الجامعيين مستعد للمساهمة في اقامة اي برنامج توجيهي في مدارس مدينتنا الحبيبه ايمانا منا بضرورة المساهمه في العمل من اجل بناء جيل واعٍ ومتعلم ولان جامعيو البلد للبلد فسنعمل ما بوسعنا من اجل خدمة اهلها الطيبين".


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com