خسر فريق هبوعيل كفر كنا ظهر اليوم الجمعة نقطتين هامتين في صراعه على البقاء ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى حين انهى مباراته البيتية امام فريق كريات اتا بالتعادل (2-2) بعد ان تقدم مرتين خلال المباراة ، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 22 من دوري الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية .
ونجح لاعب الفريق الكناوي فريد طاهر من اعلان تقدم الفريق المحلي هبوعيل كفر كنا بالنتيجة (1-0) في الدقيقة الـ 30 من المباراة ولكن لم تمر سوى 4 دقائق ونجح الفريق الضيف من كريات اتا من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب مئور جاناح، الاحمر الكناوي صمم على اعادة التفوق لصالحه حين سجل اللاعب محمد ابو ريا الهدف الثاني معلنا نتيجة الشوط الاول تقدم الفريق الكناوي بالنتيجة (2-1) .
ولكن في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 62 نجح الفريق الضيف من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ليئور دهان وحتى نهاية المباراة حاول الكناويون حسم النتيجة لصالحهم الا ان محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (2-2).
وعلى اثر هذه النتيجة اضاف فريق هبوعيل كفر كنا نقطة اخرى لرصيده الذي اصبح 19 نقطة ويحتل المرتبة الـ 14 بينما يحتل فريق كريات اتا المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com