نجح فريق الاخاء عكا من ضرب فريق هبوعيل سخنين وفي عقر داره بالنتيجة (0-4) في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على استاد الدوحة في سخنين ضمن مباريات الاسبوع الـ 23 من دوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية (أ)
ونجح الفريق الضيف من عكا من مباغتة الفريق المحلي هبوعيل سخنين في الدقيقة الثانية من المباراة حين اعلن تفوقه (1-0) عن طريق مهاجم الفريق عبد دندن.
ليستفيق الفريق السحنيني الذي يقبع في قاع اللائحة محاولا اداراك التعادل ولكن باءت جميع هجماته بالفشل لينتهي الشوط الاول بتفوق الاخاء عكا (1-0).
في الشوط الثاني وبعد مرور 8 دقائق حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق الاخاء عكا حولها اللاعب عامر عثمان الى هدف مضاعفا النتيجة الى (2-0) .
لينهار الفريق السخنيني بشكل تام وفي الدقيقة الـ 69 شفيق حبيشي اضاف الهدف الثالث لصالح الضيوف وفي الدقيقة الـ 73 اعلن اللاعب شادي غضبان نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الرابع معلنا فوز الاخاء عكا بالنتيجة (4-0) .

وعلى اثر هذه النتيجة اضاف فريق الاخاء عكا 3 نقاط الى رصيده ويحتل المرتبة السابعة برصيد 32 نقطة بينما يحتل فريق هبوعيل سخنين المرتبة الـ 14 برصيد 21 نقطة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com