كشفت شركة تعديل السيارات "تيك أرت" عن حزمة التعديلات التي صنعتها لسيارة "بورشه كايين إس ديزل"، والتي تضمنت العديد من الأجزاء المتنوعة الخاصة بالسيارة من الداخل والخارج ، ومنحتها شكلاً رائعاً إلى جانب أداء أفضل.

 وقد حصلت السيارة على سبويلر أمامي جديد مدمج به فتحات هواء لتبريد المحرك والمكابح، إلى جانب حاجز أمامي جديد وحواف جانبية وسبويلر للسقف وصدام خلفي جديد مدمج به ديفيوزر.

كما قامت الشركة بوضع غطاء محرك من ألياف الكربون يحتوي على فتحات لتبريد غرفته، بالإضافة إلى مصابيح LED ومصابيح رؤية نهارية، مع إمكانية تزويد السيارة بمجموعة عجلات بأحجام من 20 حتى 23 بوصة، إلى جانب نظام عادم جديد خاص بـ4 مخارج موزعة بشكل ثنائي على جانبي السيارة.

وفيما يتعلق بزيادة قوة السيارة فمازالت التعديلات الخاصة بها تحت التطوير، وتعمل الشركة على زيادة القوة دون التعديل في وحدة التحكم بالمحرك.

أما المقصورة فقد حصلت على عدة تعديلات رائعة، من بينها تغطيتها بجلود متنوعة، واستخدام حلي من ألياف الكربون، إلى جانب عجلة قيادة رياضية، ونظام ترفيه W2 بشاشتين 7 بوصة مدمجة بمساند الرأس في المقاعد الأمامية، ومقاعد خلفية منفصلة قابلة للطي، وكونصول مركزي، ومبرد.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com