"لكل شيء يوجد حد "ذا ما صرح به لاعب فريق مكابي تل ابيب مؤنس دبور لموقع "بكرا" في اعقاب الشتائم المتكررة التي تلقاها اللاعب خلال مباراة فريقه بالامس امام اتحاد ابناء سخنين والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين .

نفر من الجمهور السخنيني حاول التهجم على دبور

حيث لم يتوقف الجمهور السخنيني عن شتم اللاعب ووالده المرحوم خلال المباراة وفور انتهاء المباراة حاول بعض المشجعين التهجم على اللاعب ولولا تدخل رجال الامن لحصل تشابك بالايدي .

" هذه ليست المرة الاولى التي اتعرض خلالها لمثل هذه الاهانة ، صرح مونس دبور لموقع بكرا/ حين اضاف :" منذ وجودي في فريق شبيبة مكابي تل ابيب وحين لعبنا ضد شبيبة اتحاد ابناء سخنين تلقيت هذه الوجبة من الشتائم من قبل الجمهور السحنيني، وهذا تكرر في الموسم الماضي وهذا ما حدث ايضا في مباراة الامس ".
  
هذا بسبب كوني نصراويا
 
 
وان تصل درجة الوقاحة لهذا الجمهور بان يقوم بتأليف اغنية مسبات وشتائم على المرحوم والدي، اظن هذه هي قمة الوقاحة ، وهذا كله فقط لانني ولدت نصراويا ولعبت في فريق مكابي اخاء النصراوي ".

واختتم دبور حديثه لموقع بكرا :" هذا الوضع اصبح لا يطاق ، حيث بدات اشعر بان كل اهل سخنين يكرهونني هذا امر يؤلم كل لاعب كرة قدم ، لذلك يتوجب على المسئوولين في الفريق السخنيني لجم هذا الجمهور من اجل احتثاث مثل هذه الظاهرة من ملاعب كرة القدم ".

راضي يستقبل بالورود وبالتصفيق الحار

من جهة اخرى ورغم ان لاعب فريق مكابي تل ابيب مهران راضي حضر هدفين وسجل الثالث في شباك الفريق السخنيني ، الا انه استقبل بالورود والتصفيق الحاد بعد تسجيله الهدف الثالث وحين استبدل مع نهاية المباراة " مهران راضي ليس نصراويا ولم يلعب في صفوف مكابي اخاء الناصرة ولعب في سخنين لذلك هنا يختلف الامر " هذا ما قاله نوونس دبور .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com