طارق شمالنة، إبن مدينة عكّا، يطمح من خلال فريق مؤسسة البيرة لكرة القدم بالوصول لمنتخب دولة فلسطين واللعب ضمن تركيبة المنتخب. وبدأ اللاعب طارق شمالنة مسيرته الرياضيّة بعد انتقاله العام الحالي من فريق الأخوة عرابة الى فريق البيرة، والذي يحتل المرتبة السادسة في دوري المحترفين – والذي يماثل الدرجة العليا في كرة القدم الإسرائيليّة.

وقال اللاعب طارق شمالنة لمراسلنا أنّه يخوض هذا العام تجربة رياضيّة جديدة، وهو فرح جدّا لانضمامه لمؤسسة شاب البيرة واللعب ضمن صفوفها، قائلا أنّ هذه التجربة بالنسبة له هي مميّزة وأنّه يسير بالاتجاه الصحيح نحو اللعب في المنتخب الفلسطيني!.

وأكّد شمالنة الذي يلعب في دفاع – يمين، في حديثه لمراسلنا أنّه يشرّفه اللعب في المنتخب الفلسطيني، فدولة فلسطين هو الأصل ويعتز إذا ما مثّل دولة فلسطين ومنتتخبها، مضيفا: "انا اعتز وافتخر بنفسي كثيرا اذا ما وصلت للعب في المنتخب الفلسطيني، فأنا عندها أعيد الى اصولي الفلسطينيّة"!.

وعن طموحه المستقبلي، قال أنّه يفكّر بأعلى مستوى في الرياضة الفلسطينيّة، متنميّا ان يستطيع تحقيق طموحاته، مشيرا الى أنذ في فلسطين يجد الفرصة لتحقيق طموحاته وأحلامه الرياضيّة، وهو عمل على بناء اسم رياضيّ له هناك، وهناك أيضا من يقدّر احترافه في كرة القدم، واصبح اسمه معروفا جدّا في دوري المحترفين، مضيفا: "هناك سأجد نفسي واستطيع تحقيق طموحاتي، ففي اسرائيل هناك الواسطات والعنصريّة التي تحدّ من ابراز الكفاءات الرياضيّة، وأنا مسرور في مكاني بدوري المحترفين الفلسطيني، وبشكل عام فإنّ الرياضة هناك جيّدة وفيها تطوّر ملحوظ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com