في ظل الازمة التي يعيشها فريق الاخوة عرابة والتي ادت الى امتناع اللاعبين في الاسبوع الماضي عن التدريبات وحين هددوا بمقاطعة مباراة أمس مام الخضيرة ، يبدو ان كل هذه الامور قد تؤدي الى تدهور وضع الفريق العرابي حين خسر مباراته امام فريق هبوعيل الخضيرة بالنتيجة (0-2).

وافتتح الفريق المحلي من الخضيرة المباراة بشكل قوي وبحماس شديد بغية تسجيل هدف مبكر ونجح بذلك في الدقيقة الـ 17 حين اعلن ادم ماير التقدم (1-0) وفي الدقيقة الـ 26 ضاعف رونين شفارتسمان النتيجة الى (2-0). وقبل نهاية الشوط الاول ب6 دقائق بقي الفريق العرابي بعشرة لاعبين بعد ان ابعد حكم المباراة اللاعب العرابي طارق نعامنة بالبطاقة الحمراء بعد ان عرقل مهاجم الخضيرة داخل منطقة الجزاء ، حكم المباراة اشار للنقطة البيضاء ولكن لحسن حظ الفريق العرابي منشيه زيلكا اخفق بالتسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق الخضيرة (2-0).

في الشوط الثاني حاول الفريق العرابي من العودة للمباراة ولكن بان النقص العددي على لاعبي الفريق الذي اعتمدوا على الدفاع الذي نجح باخفاق هجمات الفريق المحلي لينتهي اللقاء بخسارة ثانية على التوالي للاخوة عرابة

وبهذا تجمد رصيد فريق الاخوة عرابة عند النقطة الـ 25 ويحتل المرتبة التاسعة بينما ابتعد فريق هبوعيل الخضيرة عنه مسافة 3 نقاط ويحتل المرتبة الثامنة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com