ما زال عدم الاستقرار في الاداء والنتائج يميز مسيرة فريق الابناء العرابي في الدرجة الثانية ، وذلك على اثر خسارته ظهر اليوم الجمعة امام فريق مكابي عكا بالنتيجة (0-1) وذلك في المباراة التي جرت احداثها على ارض ملعب كوكب البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ 22 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ).

وفتتح الفريق العرابي المباراة بشكل جيد ،وتناقل لاعبوه الكرات في وسط الملعب وخرجوا الى هجمات لكن للاسف الشديد لم ينجحوا بترجمة الفرص التي اتيحت لهم الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).

وبعد مرور 3 دقائق من افتتاح الشوط الثاني نجح فريق مكابي عكا من مباغتة الفريق العرابي حين سجل نير تسفيئيلي هدف التقدم معلنا (1-0). وحنى نهاية المباراة ل عب الفريق العكي بخطة دفاعية بغية الحفاظ على تقدمه ، بالمقابل حاول الابناء العرابي مرارا وتكرارا ادراك التعادل ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل لينتهي اللقاء بخسارة الفريق العرابي بالنتيجة (0-1) .

وياتي هذا بعد ان يحقق الفريق العرابي فوزا خارجيا وفي الاسبوع الذي يليه يخسر بيتيا حيث فعلها في الخارج امام هبوعيل سخنين وابناء المغار وخسر بيتيا امام هبوعيل شفاعمرو ومكابي عكا .

وبهذا تجمد رصيد الابناء العرابي عند النقطة الـ 31 ويحتل المرتبة السابعة بينما يحتل فريق مكابي عكا المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com