نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاربعاء من الفوز على فريق ابناء اللد بالنتيجة (3-2) ليتأهل على اثر ذلك الى ربع نهائي الفوز بكأس الدولة .في المباراة التي جرت احداثها على استاد "ضاحية هتكفا" وحضرها ما يقارب الالف مشجع.

وجاءت المباراة متكافئة بين الطرفين وخاصة ان الفريق السخنيني لعب بتركيبة ناقصة بعد غياب كل من احمد قسوم ، علي عثمان ، بيير امبامبا ، ادير طوبول والاكسندر دفيدوف بينما لعب فريق ابناء اللد بتركيبته الكاملة .

وفي الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة نجح اللاعب محمد كليبات من تسجيل هدف التفوق لصالح الفريق السخنينتي واعلان التفوق المرحلي (1-0) . الفريق المحلي ابناء اللد استمر بتناقل الكرات بشكل جيد وكان قريب من التعادل ولكن سوء التسديد وقلة التركيز من قبل لاعبيه ادى الى انتهاء الشوط الاول بتقدم الفريق السخنيني بالنتيجة (_1-0).

وافتتح الفريقان الشوط الشوط الثاني بقوة وبحماس شديد ، بغية تقديم اداء كرة قدم ممتع للجمهور العربي الذي حضر المباراة وبعد مرور 5 دقائق جاكو عرفات يهدر فرصة اكيدة للتسجيل ولكن لحسن حظه الكرة وجدت قدم خالد خلايلة الذي زجها للشباك مضاعفا النتيجة الى (2-0) لم تمر سوى دقيقة واحدة وابناء اللد ينجح بتقليص النتيجة الى (1-2) وذلك بعد ان نجح كوبينا من التسجيل واعلان (1-2) .

هذا الهدف دفع الفريق المحلي ابناء اللد الى مواصلة هجماته بغية التسجيل ولكن الاهدارات المتكررة منعت ذلك وفي الدقيقة الـ 66 بن شمعون لاعب فريق ابناء اللد يسجل ، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل .

وقبل نهاية المباراة ب6 دقائق وبعد هجمة مرتدة للفريق السخنيني نجح اللاعب ضياء سبع من تسجيل باكورة اهدافه مع الفريق السخنيني حين سجل الهدف الثالث واعلن (3-1) .

وفي الوقت بدل الضائع نجح فريق ابناء اللد من تقليص النتيجة الى (3-2) لينتهي اللقاء الاخوي بين الفريقين بفوز الفريق السخنيني بالنتيجة (3-2) وانتقاله الى ربع نهائي الفوز بكأس الدولة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com