يبدو ان الهزة المهنية التي اجرتها ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة باستبدالها للمدرب افي سباغ بمومي زعفران لم تجدي نفعا وذلك بعد ان خسر فريق مكابي اخاء الناصرة هذا المساء على ملعبه البيتي امام بيتار تل ابيب 1:3 , في مباراة قاع عن 6 نقاط ليتورط الفريق النصراوي وبشكل جدي في قاع اللائحة واصبح خطر الهبوط يهدد بقائه في الدرجة الممتازة اكثر من أي زمن. لكن اداء اخاء الناصرة امام بيتار تل ابيب جاء ليؤكد ازمة الفريق من ناحية مهنية .

فريق الاخاء قدم اداء سيء ولا يليق بفريق يلعب بالدرجة الممتازة , لاعبو الفريق المحليين استماتوا على ارض الملعب , لكن بدون طريقة لعب واضحة !!! وحتى يتأقلم الفريق مع المدرب الجديد سيمضي الوقت والفريق سوف يصارع على هذا الحال في قاع اللائحة .

تقدم الاخاء اولا من كرة مقوسة نحو منطقة الجزاء لبيتار تل ابيب , طار اليها الن مسودي وسددها رأسية الى الشباك معلناً 1-0 لاخاء الناصرة . بالشوط الثاني ظهر فريق الاخاء مرتبكاً وكأنه و تراجع الى الخطوط الخلفية وغاب التوازن عن وسط الملعب ليعدل الضيوف النتيجة الى 1-1 لا بل ويدركوا هدف التفوق 1:2 وتعزيزه بهدف ثالث 1:3 وسط ذهول وقلق كل الحاضرين بالملعب لان النتيجة الاداء لا يطمئنان أبداً .

وعلى اثر هذه الخسارة تجمد رصيد الفريق النصراوي عند النقطة الـ 30 ويحتل المرتبة الـ 12 بفارق 4 نقط عن الخط الاحمر كل هذا قبل 4 مباريات على انطلاق مباريات البلي اوف

مكابي بيتح تكفا – مكابي ام الفحم (0-3)

وفي مباراة ضمن مباريات الدرجة الممتازة خسر فريق مكابي ام الفحم مباراته الخارجية امام متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا بالنتيجة (0-3) بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل (0-0)
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com