اقدم رئيس ادارة فريق ابناء الرامة سهيل فريج الى تقديم شكوى في محطة شرطة كرمئيل ضد حكم المباراة ايلي باراك الذي ادارة مباراة فريقه امام فريق بيتار كفر كنا والتي جرت امس السبت وانتهت بفوز فريق بيتار كفر كنا صاحب المرتبة الثانية بالنتيجة (3-2).

الحكم لم يقم بعملية الاحماء والغى هدف بعد ان كان بعيدا 50 مترا

ويدعي سهيل فريج في الشكوى التي تقدم بها :" بان حكم المباراة وصل الى ارض الملعب قبل 45 دقيقة من انطلاق المباراة ولم يقم بعملية الاحماء كما هو متبع لدى معظم الحكام ويبدو بان هذا الامر اثر سلبيا على ادارته للمباراة ، حيث لم يتحرك الحكم كثيرا على ارض الملعب وكان دائما بعيدا عن الاحداث وقد قام بالغاء هدف قانوني لصالح فريق ابناء الرامة بعد ان كان على بعد 50 مترا عن المرمى .

فريج :" مع نهاية المباراة ثار الحكم ولوح بإصبعه مهددا "

واضاف فريج في شكوته :" وما زاد الطينة بلة بعد نهاية المباراة دخلت الى غرفة الحكام من اجل استعادجة بطاقات اللاعبين ، وعندما وجهت للحكم ملاحظة بناءة قائلا :" كان من المضل ان تجري عملية احماء قبيل المباراة ، ثار الحكم ولوح باصبعه مهددا :" اخرج من هنا ،وسوف تندم على كل هذا".وحينها شعرت وكأنه يريد ان يتهجم علي" .

واختتم فريج حديثه :" انا اعمل كرجل تربية واظن بان احداث من هذا النوع تزيد العنف في الملاعب لذلك قررت ان اتقدم بهذه الشكوى للشرطة من اجل معالجة هذه الامور لكي نمنع تكرارها في ملاعب كرة القدم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com