يحل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاحد ضيفا على فريق مكابي نتانيا والذي يلعب به ثلاثة لاعبين عرب احمد سبع ، فراس مغربي واحمد خطيب في المباراة التي ستجري على استاد نتانيا في تمام الساعة السابعة مساء ضمن مباريات الاسبوع الـ 24 من دوري الدرجة العليا .

فوز رمات غان وهـ حيفا يُقرب سخنين مسافة نقطة واحدة من الخط الاحمر

ويدخل الفريق السخنيني المباراة بعد ان حصد نقطة واحدة من مباريتيه الاخيرتين (تعادل امام بيتار وخسارة لمكابي حيفا ) وبعد ان حقق غريماه في قاع اللائحة هبوعيل رمات غان وهبوعيل حيفا فوزان امس السبت ، لذا يتوجب على الفريق السخنيني الفوز في هذه المباراة حتى لا يتورط اكثر في قاع اللائحة ، وذلك بعد ان ابتعد مسافة نقطة واحدة عن الخط الاحمر قبيل لقائه الوشيك امام مكابي نتانيا الذي لديه نفس العدد من النقاط .

9 انتصارات لنتانيا ،7 لسخنين و13 لقاء انتهوا بالتعادل

ويعتبر هذا اللقاء الثلاثين الذي سيجمع بين فريقي مكابي نتانيا وفريق اتحاد ابناء سخنين في الدرجة العليا ، وذلك منذ صعود فريق اتحاد ابناء سخنين في عام 2003 الى مستوى فرق الدرجة العليا حيث اسفرت اللقاءات التي جمعت بين الفريقين عن 9 انتصارات لصالح فريق مكابي نتانيا و7 انتصارات لصالح فريق اتحاد ابناء سخنين بينما انتهت 13 مباراة بين الفريقين بالتعادل .

غياب امبامبا ودفيدوف وضياء سبع بديلا لقسوم

اما من الجانب المهني فسوف يستمر تغيب كل من بيير امبامبا والاكسندر دافيدوف بداعي الاصابة ومن المتوقع ان يجري مدرب الفريق السخنيني شلومي دورا تغيير واحد في تشكيلة الفريق حين سيفتتح التركيبة باشراك اللاعب ضياء صبع بدلا من المهاجم احمد قسوم الذي من المتوقع اشراكه كبديلا خلال المباراة .

التركيبة المتوقعة :محمود قنديل ، علي عثمان ، علاء ابو صالح ، عيدان فايتسمان ، ادير طوبول ، خالد خلايلة ، ايمورو لوكمان ، حمد غنايم ،ضياء سبع ، محمد كليبات وييرو بيلو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com