ضمن مباريات الاسبوع الـ 21 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) نجح فريق القاع هبوعيل سخنين بعد ظهر اليوم الجمعه من الفوز على فريق الاخوة كفر مندا بالنتيجة (3-1)

ونجح لاعبوا فريق هبوعيل سخنين من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة وترجمت ذلك الى اهداف حين افتتح اللاعب عنان طربية التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد ان سيطر على كره مرفوعة من ضربه ركنية واسكنها الشباك المنداوية معلنا (1-0) لسخنين.

وفي الدقيقة (25) استغل الفريق السخنيني احدى الهجمات المرتدة لتصل الكرة للاعب محمود زبيدات الذي انفرد بالحارس وسدد الى الشباك مضاعفا النتيجه(2-0) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني حصل تراجع في اداء فريق هبوعيل سخنين ولكن كان حذرا جدا في خط الدفاع وفي الدقيقة (78) وصلت الكرة الى اللاعب عنان طربيه في الجهة اليمنى ونجح بتخطي الدفاع المندلاوي اضافة لحارس المرمى وتسجيل (3-0) لهبوعيل سخنين . لينتهي اللقاء قبل ان يقلص محمد زيدان النتيجة في الوقت بدل الضائع بفوز فريق هبوعيل سخنين بالنتيجه (3-1).

وعلى اثر هذا الفوز اضاف الفريق السخنيني 3 نقاط اخرى لرصيده الذي اصبح 20 نقطة ويحتل المرتبة الـ 14 ، بينما تجمد رصيد فريق الاخوة كفر مندا عند النقطة الـ 28 ويحتل المرتبة السابعة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com