غصت مساء امس الاربعاء قاعة محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام بالفريق العربية التي مثلت امام المحكمة وخرجت مع غرامات مالية قد تزيد من ازماتها المادية .
 الاتحاد السخنيني يُغرم بـ 3500 شيكل نتيجة تجاوزات مالية غير قانونية في سلطة مراقبة الميزانيات
 تغريم فريق مكابي ام الفحم بـ 15000 شيكل وخصم 3 نقاط من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ بعد ان ادانته المحكمة بتجاوزات مالية في سلطة مراقبة الميزانيات ، وفي قضية اخرى ايضا ونتيجة لتجاوزات مالية في سلطة مراقبة الميزانيات غُرم الفريق الفحماوي ب2500 شيكل ومبلغ مماثل مع وقف التنفيذ اذا لم تقم ادارة الفريق بتقديم تقارير مالية حتى موعد اقصاه الاسبوع القادم .
 ابعاد لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة سيرجي ايلي عن الملاعب حتى يتم دفع مستحقات مالية للمحكم ، اضافة الى غرامية مالية بقيمة 3000 شيكل .
 تغريم فريق ابناء اللد بمبلغ 5000 شيكل بعد ان ادانته المحكمة بعد الالتزام بواجبات الفريق المستضيف حين انقطع التيار الكهربائي عن ملعب ضاحية هتكفا خلال مباراة الفريق اللداوي امام نتسرات عليت الامر الذي ادى الى توقيفها ومن ثم اعادت اجرائها في موعد اخر .
 ابعاد لاعب فريق الاخوة حيفا ثائر قعدان عن الملاعب لمدة 4 مباريات واخرى مع وقف التنفيذ بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام مكابي عكا .
 تغريم فريق ابناء عرابة بمبلغ 1500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق لادارة الفريق خلال مباراة الفريق امام فريق هبوعيل شفاعمرو .
 منعت المحكمة من فريق شباب طرعان من اجراء مباريتين بيتيتين مع جمهور وتم تغريمه بمبلغ 3500 شيكل بعد ان ادانته المحكمة باعمال شغب من قبل جمهور الفريق الذي قام بقذف الحجارة على الملعب ومن ثم الشجار الذذي حصل بين اللاعبين والاداريين مع انتهاء مباراة الفريق امام باقة الغربية .
 تغريم فريق هبوعيل باقة الغربية بمبلغ 2000 شيكل بعد ادانته باعمال شغب من قبل جمهور الفريق خلال مباراته امام شباب طرعان .
 تغريم فريق مكابي كفر قرع بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بعدم الالتزام بواجبات الفريق المستضيف وذلك بعد ان وُجد ثقوب في شباك مرمى الملعب ولم يتم تصليحها الامر الذي ادى الى انطلاق المباراة امام دبورية بتاخير 5 دقائق .
 تغريم فريق الاخوة ام الفحم بمبلغ 250 شيكل بعد ادانته بعدم الالتزام بواجبات الفريق المستضيف وذلك بعدان تاخر الفريق بتقديم قوائم لاعبي الفريق في الوقت المحدد خلال مباراة الفريق امام فريق ام الغنم .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com