علم مراسل موقع "بكرا" في حديث خاص مع المؤتمن على جمعية "قدامى الفريق" المسؤول عن فريق الأخوة عرابة على أنه ينوي التوجّه غدا للمحكمة لطلب حل فريق الأخوة عرابة الذي ينافس ضمن مباريات الدرجة الأولى لكرة القدم الاسرائيليّة، وذلك بعد عدم تسديد ديون البالغة 65 ألف شاقل، وذلك وفق قرارا سابق للمحكمة.

وقال المؤتمن كوبي باطش في حديثه لمراسلنا انه ينوي التوجه يوم غد الى المحكمة لطلب حل الفريق وذلك بسبب عدم التزام الجمعية بتسديد الديون التي لم تدفع حتى الآن.

بدوره عقّب رئيس جمعية قدامى الفريق هبوعيل عرابة ورئيس ادارة الأخوة عرابة وائل حطيني على تصريحات المؤتمن، قائلا أنّ هناك خلاف بينه وبين المؤتمن على الفريق يتعلّق بطريقة تسديد الديون على الفريق.

وأضاف: "المؤتمن على الفريق يطالب باخذ مبلغ 140 الف شاقل من سلطة مراقبة الميزانيات، هذا المبلغ تابع لفريق الاخوة عرابة، فيما يطالب من ناحية اخرى بدفع مبلغ الدين المذكور 65 الف شاقل، وأنا من ناحيتي سانهي الموضوع يوم الخميس، وسأجد حلا نهائيا لهذا الموضوع بالتعاون مع مجلس عرابة المحلي".

بدوره قال رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار تعقيبا على الموضوع، أن المجلس المحلي يقوم حاليا ببحث الموضوع، وسيكون حلا للموضوع حتى يوم غدٍ.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com