عاد فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الى مسار الخسارات وذلك حين خسر مباراته البيتية التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الدوحة امام فريق مكابي حيفا بالنتيجة (0-1) امام ما يقارب الـ 3500 متفرج جاءوا ليشجعوا فريقهم رغم الامطار التي هطلت اثناء المباراة .
وجمعت المباراة بين فريقي مكابي حيفا الذي يملك افضل دفاع وافضل هجوم بالدوري واتحاد سخنين الذي يملك اضعف دفاع في الدرجة العليا بعد ان دخل شباكه 40 هدفا
وجاءت المباراة في بداياتها ضعيفة من قبل الفريقين ولم ينجح اي من الفريقين بإيجاد المعادلة الصحيحة للوصول الى مرمى الفريق الخصم وتمركز اللعب في وسط الملعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0)
في الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين نجح اللاعب وئام عماشة من تسجيل هدف السبق لصالح فريق مكابي حيفا بعد ان حضر له الكرة اللاعب طالب طواطحة معلنا (1-0) .
هذا الهدف زاد من معنويات الفريق الضيف الذي واصل هجماته ، بالمقابل بان الضغط وعدم التركيز لدى لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين الذين لم ينجحوا باختراق دفاع فريق مكابي حيفا رغم تفوقهم العددي وذلك بعد ان طرد حكم المباراة اللاعب عطاء جابر بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 61 بعد ان عرقل اللاعب السخنيني ضياء سبع .
وحتى نهاية المباراة حاول الفريق السخنيني ادراك التعادل ولكن تألق الدفاع الحيفاوي منع منه ذلك لينتهي اللقاء بخسارة الاتحاد السخنيني بالنتيجة (0-1)

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com