عقد نادي الطلاب الجامعيين ابناء الناصرة في قاعة مركز ابن سينا معرضا للتوجيه المهني لثلاث مدارس ثانوية في الناصرة وهي : اورط , عمال , اوريت . شارك في المعرض 15 كلية وطلاب جامعيين تحدث كل واحد منهم عن موضوعه التعليمي .

وقد لاقى المعرض استحسان الطلاب الثانويين ومعلميهم في المدارس الثلاث لان المعرض كان ثمرة تنسيق بين ادارة المدارس ونادي الطلاب الجامعيين ابناء الناصرة .

وفي حديث مع مركز مشروع التوجيهي في نادي الطلاب الجامعيي خالد حمدان قال : " ان برنامج التوجيه لهذا العام له صبغه خاصة فلقد تم التنسيق مع مستشارات المدارس على التخصصات التي طرحت ولن نكتفي في المعرض فنحن سنزور المدارس المشاركه لعرض شرائح على الطﻻب الثانويين خلال اﻻيام القريبه.

" وأضاف حمدان : " هذا المعرض ليس اﻻخير لهذا العام نحن نسعى ﻻكبر عدد مشارك وسننطلق بعد انتهاء معرضنا اليوم للعمل من اجل التحضير للمعرض القادم وهنا اسمحوا لي وعبر هذا المنبر ان اشكر المدارس المشاركه على التعاون الكبير كما ﻻانسى ابدا شكر الزملاء الجامعيين على العطاء اﻻمتناهي للمدينة فنحن في نادي الطﻻب الجامعيين نعمل على زيادة اﻻنتماء لناصرتنا الحبييه واختتم حمدان اقواله داعيا جميع مدارس الناصره الى التواصل مع نادي الطلاب الجامعيين للقيام بالتنسيق لمعارض توجيهيه يميزها مشاركة عشرات الطﻻب الجامعيين ".


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com