يستمر فريق ابناء الطيبة بحصده للفرق ولن يرحم أي فريق ، امس الجمعة نجح تلامذة المدرب تحسين حاج يحيى من الفوز على فريق النادي الرياضي نتانيا بالنتيجة (6-0) وذلك بتحقيقه الفوز الـ 18 له هذا الموسم بنسبة نجاح كاملة .

وجاء ذلك امام 200 مشجع طيباوي ،اذ في الدقيقة الـ 14 وعلى اثر هجمة مرتدة للفريق الطيباوي نجح ايتي اوحيون من هز شباك نتانيا بعد تحضير جيد من وسام سندياني .

وحتى نهاية الشوط الاول حاول الفريق الطيباوي مضاعفة النتيجة لكن صافرة الحكم بانتهاء الشوط الاول اعلنت نتيجة الشوط الاول (1-0)
مع بداية الشوط الثاني ضاعف ايتي اوحيون النتيجة(2-0) لصالح ابناء الطيبة بعد كرة مقشرة من ايمن فضيلة .

هذا وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الـ، 77 حين انهار فريق ن.ر. نتانيا تماما مما اتاح الفرصة للاعبي ابناء الطيبة لتسجيل نصف دزينة من الاهداف جاءت من قبل افيشاي سعدة د. 77 ، د. 81 ايتاي اوحيون من ضربة جزاء 11مترا .,د. 84 مومي مصاورة ، د. 87 اسلام نصار .لينتهي اللقاء بفوز كبير للابناء الطيبة.

فوز متواضع لشباب الطيبة على بيتار طوبروك (1-0)

وفي مباراة اخرى نجح فريق شباب الطيبة الملاحق لفريق الابناء في القمة من تحقيق فوز متواضع على فريق بيتار طوبورك بالنتيجة (1-0 ) حين سجل هدف الفوز اللاعب المخضرم علاء ربيع لينتهي اللقاء بفوز متواضع للشباب الطيباوي يبقيه في المرتبة الثانية خلف الفريق الشقيق ابناء الطيبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com