في ظل استعدادات فريق اتحاد ابناء سخنين لاستضافة فريق مكابي حيفا ،يسود المعسكر السخنيني جوا من التفاؤل خاصة بعد ان جمع الفريق من مبارتيه الخارجيتين الاخيرتين امام هبوعيل حيفا وبيتار القدس 4 نقاط .

دورا يحذر اللاعبين من الخطأ ويطلب منهم التركيز وعدم اهدار الفرص

وخلال التدريب التلخيصي الذي جرى امس الجمعة تحدث المدرب شلومي دورا الى اللاعبين محذرا من الاخطاء الدفاعية التي قد تؤدي الى خسارة الفريق.

"عدنا من المباريتين الاخيرتين باربع نقط لذلك يتوجب علينا الاستمرار بالنتائج الايجابية حتى نصل الى الجولة الاخيرة من المباريات (البلي اوف) بوضع جيد" ،هذا ما قاله دورا للاعبين، حين واصل حديثه للاعبين محذرا اياهم من الفريق الحيفاوي الموجود باندفاعه قوية في المباريات الاخيرة ويطمح بالالتصاق بقمة اللائحة لذلك يتوجب على جميع اللاعبين التركيز اكثر في المباراة وعدم اهدار الفرص ".

غياب امبامبا ودفيدوف ومشاركة لوكمان وابو صالح

هذا وسيتغيب عن اللقاء المدافع بيير امبامبا الذي اصيب في مباراة الفريق الاخيرة امام بيتار القدس وايضا لاعب خط الوسط الاكسندر دافيدوف الذي ما زال هو الاخر يعاني من الاصابة التي المت به في مباراة الفريق امام هبوعيل حيفا ، وسوف يستبدلهما في التركيبة الاولى علاء ابوصالح ولوكمان اللذان تم اعدادهما لخوض هذه المباراة .

منذر خلايلة لن يفتح جيبه الخاص مرة اخرى

وكانت قد قامت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين برفع سعر بطاقات الدخول للمباراة الى 80 شيكل للكبير و40 شيكل للشاب وذلك بغية زيادة مدخولات الفريق من هذه المباراة ، كما صرح الناطق الرسمي للفريق السخنيني عضو الادارة منذر خلايلة لموقع واينت بان ادارة الفريق لن تقوم هذه المرة بتوزيع البقلاوة على جمهور مكابي حيفا كما وسبق فعلت ذلك خلال مباراة الفريق امام هبوعيل تل ابيب اذا قال منذر خلايلة بانه سبق ودفع من جيبه الخاص 380 شيكل وانه غير مستعد لفعل ذلك مرة اخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com