بعد ان حقق فوزا كبيرا في الاسبوع الماضي على فريق هبوعيل سخنين ، خسر فريق ابناء عرابة بعد ظهر اليوم الجمعة مباراته امام فريق هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة (0-3) وذلك في المباراة التي جرت احداثها على ارض ملعب كوكب ابو الهيجاء ضمن مباريات الاسبوع الـ 20 لدوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ).

افتتح الفريق الضيف من شفاعمرو التسجيل في الدقيقة الـ 22 عن طريق حسين بشناق معلنا التقدم المرحلي (1-0) وحتى نهاية الشوط الاول حاول تلامذة المدرب سامر ميعاري ادراك التعادل لكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة (1-0).

في الشوط الثاني لعب فريق هبوعيل شفاعمرو بحذر شديد بغية الحفاظ على تفوقه واعتمد الخطة الدفاعية والخروج الى هجمات مرتدة بينما حاول فريق ابناء عرابة التسجيل وفي الدقيقة 63 استغل اللاعب طاهر يوسفين احدى الهجمات المرتدة وضاعف النتيجة معلنا تقدم فريق هبوعيل شفاعمرو (2-0) .

هذا الهدف احبط من عزيمة فريق ابناء عرابة الذي تلقت شباكه هدفا ثالثا في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب باسل بشناق لينتهي اللقاء بفوز فريق هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة (3-0).

وعلى اثر هذا الفوز اضاف فريق هبوعيل شفاعمرو 3 نقاط اخرى لرصيده الذي اصبح 22 نقطة ويحتل المرتبة الـ 13 بينما تجمد رصيد فريق ابناء عرابة عند النقطة الـ 28 ويحتل المرتبة السادسة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com