بعد ان تم اعتقال مشجع فريق اتحاد ابناء سخنين الاول اسعد خليلية خلال مباراة الفريق السخنيني امام فريق بيتار القدس ، ولم يُسمح لاسعد خليلية مشاهدة مباراة الفريق السخنيني لاول مرة منذ عشرات السنين ، حين يرافق خليلية مباراة فريقه البيتية والخارجية دائما ولا يمنعه من مشاهدة مباراة للفريق السخنيني أي سبب معين مهما كان .
توجيه تهمة تهديد رجال الامن

يوم الاحد الماضي يبدو بان شرطة القدس كان ضمن برنامجها حرمان اسعد خليلية من مشاهدة المباراة وذلك حين تم اعتقاله قبل اكثر من ساعة من بداية المباراة بعد ان وجهت له شبهة التهديد على رجال الامن .
وقضى اسعد خليلية ليلة المباراة في سجن المسكوبية ولم يعرف نتيجة المباراة الا صباح الغد حين نُقل الى المحكمة .
"حين علمت بان الفريق السخنيني تقدم بالنتيجة (2-0) ثم انهى المباراة متعادلا زادت مصيبتي اكثر ".
" السؤال الاول الذي ساللته بعد ان شاهدت انسان ، كم انتهت المباراة " هذا ما صرح به اسعد خليلية لموقع بكرا حين اضاف ، وبعد ان عرفت بان الفريق السخنيني تقدم بالنتيجة (2-0) ثم انهى المباراة متعادلا زادت مصيبتي اكثر ".
النيابة تطالب بابعاد خليلية سنتين عن الملاعب

هذا وقد طالبت النيابة بابعاد خليلية عن الملاعب لمدة سنتين ، الخبر الذي وقع كالصاعقة على المشجع حين قال :" من ناحيتي اتقبل حكم بالسجن الفعلي لمدة شهر بشرط ان لا أُ حرم من مشاهدة مباريات الفريق السخنيني وعليه سوف يستأنف خلايلة ومحامي الدفاع الذي يمثله سعيد غالية على هذا القرار خلال جلسة المحكمة التي ستُعقد يوم الاثنين المقبل .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com