أعلنتْ شركة " أوفك بطان"، القائمة على مشروع " مشكوب همداع"، أنه تم خلال عشرة أيام تسويق ثمانين شقة معدّة للتأجير للطلاب الجامعيين في حيفا، هي بمثابة عمارتين من المنتظر إنشاؤها عند المدخل الغربي لمعهد " التخنيون"، في شارع " أدام هكوهين" الكائن في حي " زيف" بالمدينة.

ويُشار إلى أن مالكي هذه العقارات ( الشقق) ملزمون بتأجيرها للطلاب خلال السنوات الخمس الأولى من تملّكها، علمًا أن العمارة الأولى ستكون جاهزة في الشهر الأخير من العام المقبل (2014) والثانية في آب أغسطس من العام التالي-2015.

390-690 ألف شيكل

وطبقًا للمخططات القائمة، فمن المقرر أن يشتمل المشروع على (116) شقة سكنية، فيما تعهدتْ الشركة برفع هذا العدد إلى (128) شقة.
ومن بين الشقق التي تم تسويقها- شقق فردية ( للفرد الواحد) من فئة " ستوديو" بمساحة (25) مترًا مربعًا بسعر أولي قيمته (390) ألف شيكل (100 ألف دولار)، وشقق مكونة من غرفتين بمساحة (50) مترًا مربعًا بسعر أولي قيمته (690) ألف شيكل، وشقق من فئة " دوبلكس" تشمل كل واحد منها شقة " ستوديو" وجناحًا علويًا، بسعر أولي يساوي (590) ألف شيكل، مع التشديد على أن لكل شقة موقفًا مخصصًا لركون السيارات.
وستتولى إدارة المشروع، طوال السنوات الخمس الأولى من انجازه، شركة مختصة تُعنى بالصيانة والترميمات، وبالاحتياجات المختلفة لساكنيها من الطلاب، مثل غرف الغسيل والخدمات المكتبية ( مكاتب) وماكينات التصوير وقاعة للتلفزيون ( بالكوابل) وخدمات الانترنت اللاسلكي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com