قدم اللاعب السخنيني محمد كليبات مساء الاحد افضل عروضه الكروية لهذا الموسم ، بعد ان صال وجال في الملعب ، مستغلا سرعته الفائقة ومراوغاته للاعبي بيتار ونجح بتسجيل هدفين لصالح الفريق السخنيني .كل هذا امام مسئولي فريق مكابي حيفا المتواجدين في المدرجات الذين يملكون بطاقة اللاعب وشاهدوا ادائه المتميز .

محمد كليات :"العودة بخيبة امل من تيدي بعد تعادل هو انتصار"

"العودة بخيبة امل من استاد تيدي وبنتيجة تعادل يعتبر بذلك انتصار " هذا ما صرح به بطل مباراة الامس بين فريقي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، حين اضاف :" نحمد الله على هذا، بالفعل اتواجد في الفترة الاخيرة بلياقة بدنية ممتازة ، امل ان اساعد فريق اتحاد ابناء سخنين في مشواره هذا .

محمد كليبات :" اتمنى لكل لاعب عربي ان يذوق شعور فرحة التسجيل في استاد تيدي امام فريق بيتار القدس"

لم انم طيلة الليلة الماضية متحسرا كيف لم ننجح بالحفاظ على تفوقنا من اجل اسعاد قلوب انصار الفريق الذين اكن لهم جل الاحترام على وقفتهم الشجاعة معنا في هذه المباراة ولهم قسط كبير في دفع لاعبي الفريق في هذه المباراة ".

كليبات :"ما اجمل بان تسجل وتسجد لله على ارض القدس الشريف"

واضاف محمد كليبات :" اتمنى لكل لاعب عربي ان يذوق شعور فرحة التسجيل في استاد تيدي امام فريق بيتار القدس ، والتي هي فرحة لا توصف حين تسجل وتسجد على ارض القدس الشريف شاكرا الله سبحانه وتعالى على هذا، امل بان يكون هنالك استمرارية لهذا الاداء في المباريات القادمة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com