تصوير خليل حيدر
عاد جمهور اتحاد ابناء سخنين فيب ساعات الليل المتأخرة من ليلة امس الاحد الى بيوتهم بعد سفر طويل الى ملعب تيدي في القدس وذلك حين رافق فريقه في مباراته الاخيرة امام بيتار القدس .
3 مشجعين قضوا ليلتهم في السجن و80 لم يشاهدوا المباراة

ونتيجة للإجراءات الامنية المشددة التي اتخذتها شرطة القدس قامت الشرطة قبل المباراة بابعاد ما يقارب الـ 80 مشجع من معسكري الجمهوريين كذلك اعتقلت الشرطة للتحقيق 6 من مشجعي سخنين تم اطلاق سراح ثلاثة منهم بعد المباراة وبقي الاخرين في السجن سيتم عرضهم اليوم على قاضي المحكمة .
شعور ممزوج بالفرحة وخيبة الامل

وبان شعور ممزوج بالفرحة وخيبة الامل ،اذ بعد ان تفوق الفريق السخنيني خلال الشوط الاول بالنتيجة (2-0) الامر الذي اثلج صدور كل انصار الفريق السخنيني الذي شاهد المباراة ولكن نتيجة ضعف اداء الفريق السخنيني في الشوط الثاني نجح فريق بيتار من ادراك التعادل مما ادى الى خيبة امل لدى الجمهور الذي عاد الى بيته تاركا ورائه هذه المباراة .
مازن غنايم انتصرنا على عنصرية بيتار

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي رافق الفريق السخنيني خلال مشواره الى تيدي قال :" رغم الموجة العنصرية التي ابداها فريق بيتار في الفترة الاخير الا ان اشراك اللاعب المسلم كادييف جاء احسن رد على هذه الموجة العنصرية ، وهو الانتصار بالنسبة لنا ،نحمد الله بان الجمهور السخنيني عاد الى بيوتهم بسلام ، ونحيي هذا الجمهور على وقفته الشجاعة هذه وتصرفه الرائع في المباراة ، حين اثبت بالفعل بانه جمهور درجة عليا .
احمد الطيبي ويوسف عزازمة يدعون طاقم الفريق لوجبة عشاء

هذا وبعد المباراة قام رجل الاعمال يوسف عزازمة والنائب احمد الطيبي وكعادتهم بدعوة طاقم الفريق السخنيني لوجبة عشاء في مطعم الباشا في القدس ، حين حيا النائب طيبي اللاعبين على جهودهم المضاعفة في المباراة وتمنى لهم النجاح في المباريات القادمة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com