ضمن مباريات الاسبوع الـ 18 لدوري الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية استضاف فريق الاخوة عرابه مساء اليوم السبت على استاد الدوحه عي سخنين فريق النادي الرياضي كرمئيل في مباراة وسط لائحة نجح من خلالها الفريق العرابي من اضافة ثلاث نقاط هامة لرصيده بعد ان فاز على كرمئيل بشق الانفس بهدف مقابل لا شيء .
الشوط الاول من المباراه جاء ضعيفا للغاية وتمركز اللعب في وسط الملعب حتى لم نشاهد اي تخطير يذكر على احد المرميين وعليه جاء الشوط الاول ممل وباداء سيء للفريقين والذي انتهى بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني طرا تحسن على اداء الفريق العرابي الذي حاول جاهدا اختراق دفاع الفريق الضيف من كرمئيل وبعد مرور دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني استغل اللاعب موسى شعبان كرة مرفوعة من علي كناعنة وصوب براسه الى الشباك معلنا التقدم المرحلي (1-0) وسط فرحه كبيره في المعسكر العرابي.
بعد الهدف انتقلت السيطرة لصالح الفريق الضيف من كرمئيل الذي كثف من هجماته على مرمى اديب غزاوي بغية ادراك التعادل ولكن الحظ وتألق الدفاع العرابي منع من الضيوف العودة بنقاط من هذه المباراة لينتهي اللقاء بفوز الاخوة عرابة بالنتيجة (1-0) .
وعلى اثر هذا الفوز تقدم فريق الاخوة عرابة الى المرتبة العاشرة برصيد 22 نقطة بينما هبط فريق النادي الرياضي كرمئيل /صفد الى المرتبة الـ 11 برصيد 21 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com