علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه مؤخرا، انهت شرطة القدس استعداداتها لمباراه كرة القدم التي من المزمع عقدها مساء يوم غدا الاحد في استاد "تيدي" البلدي بين فريقي "بيتار القدس" و"ابناء سخنين ً .

وأضافت أن مئات من افراد الشرطة، مخبريها، عناصر من وحدات خاصة وباشراف من قائد القدس اللواء "يوسي بريانتي" سوف يقومون بالانتشار منذ ساعات الظهيرة في الاستاد ومحيطة بغية الحفاظ على النظام والامن اضافة لمنع اية هتافات ذات طابع عنصري، تحريض للعنصرية، اعمال استفزازية، تحرشات او اية اعمال عنف واعتداء من قبل اي من مشجعي كلا الفريقين .

هذا وسيتم في مداخل الاستاد اجراء تفتيشات وفحوصات دقيقة على كافة المشجعين ولن يسمح بادخال اية لافتات او يافطات ذات فحوى عنصري او تحريض علية.

كما ويشار على ان مشجعي فريق ً ابناء سخنين ً المزمع وصولهم بحافلات سفريات خاصة سوف يقومون بركن حافلاتهم في "حديقة الحيوانات" ومن ثم سيتم فحصهم هناك ومن بعدها نقلهم لاستاد "تيدي" بمرافقة قوات من الشرطة التي ستقوم بادخالهم للجلوس في المدرجات الشمالية الشرقية من الاستاد.

اضافة لذلك ، قوات شرطة سرية وعلنية سوف تقوم بالحفاظ على النظام والامن في الاستاد والمدرجات وستتعامل بحزم وصرامة ضد اية محاولة لاظهار العنصرية او التحريض عليها او اخلال بالنظام من قبل اي طرف كان اضافة لاعتقال اي من المشتبهين الذين قد تسول لهم نفسهم فعل ذلك ومن ثم تقديم لوائح اتهام بحقهم على وجة السرعة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com