نجح فريق النادي الرياضي ابناء عرابة من الحاق شر هزيمة بفريق هبوعيل سخنين من قاع لائحة الدرجة الثانية بهد ان فاز عليه بالنتيجة (5-1) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 19 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ).

وافتتح التسجيل اللاعب العرابي سمير عاصلة حين نجح باعلان تقدم الفريق العرابي في الدقيقة الـ 13 ، وحتى نهاية الشوط الاول حاول الفريق المحلي من سخنين ادراك التعادل ولكن بغياب 5 لاعبين عن التشكيلة الاساسية للفريق السخنيني لم ينجح الفريق بذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء عرابة (1-0) .

ومع بداية الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين ضاعف سمير عاصلة النتيجة لصالح الفريق العرابي بعد ان انفرد بالحارس شادي ميعاري ودحرج الكرة الى الشباك معلنا (2-0).

بعد هذا الهدف انهار الفريق السخنيني بشكل تام الامر الذي سنح لتلامذة المدرب السخنيني سامر ميعاري من السيطرة سيطرة مطلقة على ارض الملعب ، وفي الدقيقة الـ 78 اضاف اللاعب ايمن شلاعطة الهدف الثالث لصالح ابناء عرابة وبعد مرور 7 دقائق اضاف شادي غنطوس الهدف الرابع معلنا (4-0).

في الدقيقة الـ 88 نجح لاعب فريق هبوعيل سخنين كمال ابو صالح من تقليص النتيجة قبل ان يضيف عدي دراوشة الهدف الخامس لصالح ابناء عرابي على اثر ضربة جزاء 11مترا ،لينتهي اللقاء بفوز ساحق لابناء عرابة بالنتيجة (5-1).

بقي ان نذكر بان فريق ابناء عرابة لعب منذ الدقيقة الـ 70 بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب علي نعمة .

وعلى اثر هذا الفوز يحتل فريق ابناء عرابة المرتبة السادسة برصيد 28 نقطة بينما تجمد رصيد فريق هبوعيل سخنين عند النقطة الـ 17 ويحتل المرتبة الـ 14 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com