انهى فريق اتحاد ابناء سخنين استعداداته لخوض مباراته الهامة التي ستجري مساء السبت في تمام الساعة السادسة على استاد كريات اليعزر ، حيث تعتبر هذه المباراة بمثابة مفترق طرق للفريق السخنيني ، حيث في حالة الفوز فسوف يهرب الفريق السخنيني من قاع اللائحة وفي حالة الخسارة فسوف يتورط الفريق في قاع اللائحة .

دورا :"يتوجب علينا العودة بالنقاط لألا .....

وفي الجلسة التلخيصية قبيل المباراة وجه المدرب شلومي دورا حديث للاعبين حين قال لهم :" هذه المباراة مهمة جدا لنا ،يتوجب علينا العودة بنقاط من هذه المباراة لالا نتورط في قاع اللائحة ، اعطوا كل ما عندم في هذه المباراة وتجنبوا الخسارة

ومن المتوقع ان يعيد المدرب شلومي دورا اللاعبين عيدان فايتسمان ومحمد كليبات الى التركيبة الاولى بينما ستشهد هذه المباراة مشاركة كل من ادير طوبول وجاكو عرفات .

التركيبة المتوقعة : محمود قنديل ، علي عثمان ، علاء ابو صالح ، عيدان فايتسمان ، ادير طوبول ، مكسيم جويس،خالد خلايلة ، الكسندر دافيدوف ،حمد غنايم ، محمد كليبات وييرو بيلو .

ماذا فعل اتحاد ابناء سخنين وهـ حيفا في المباريات السابقة

 منذ صعود اتحاد ابناء سخنين للدرجة العليا ، التقى بفريق هبوعيل حيفا 10 مرات ،اتحاد سخنين فاز 3 مرات وخسر بـ 6 مرات ومباراة وحيدة انتهت بالتعادل .
 لقاءات اتحاد ابناء سخنين امام هبوعيل حيفا جاءت على النحو التالي ..فوز...خسارة ...فوز...؟؟؟؟
 في الثلاث مرات السابقة في كل مرة خسر فريق اتحاد ابناء سخنين (0-4) لم ينجح الفريق السخنيني من الفوز في المباراة القادمة..
 هبوعيل حيفا يصل الى المباراة بعد ان حقق انتصارين متتاليين
 لعب شلومي دورا 4 مرات ضد فريق الام هبوعيل حيفا مرتين خسر ومرتين فاز
 لعب نير كيلنغر مدرب هبوعيل حيفا 11مباراة ضد اتحاد ابناء سخنن فاز بـ 3 مباريات ،خسر بـ 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com