اخطأ من ظن ان الضجة الاعلامية الكبيرة التي رافقت فريق مكابي ام الفحم في الاسبوع الماضي قد تؤثر سلبيا على استمرارية الفريق الفحماوي في الدوري ، لان الرد كان اليوم على استاد السلام في ام الفحم حين نجح الفريق الفحماوي من الفوز على فريق هكواح رمات غان بالنتيجة (2-0) وسط اداء رجولي من لاعبي الفريق .

وبعد شوط اول ضعيف وممل من قبل الفريقين نزل فريق مكابي ام الفحم الى الشوط الثاني بحماس شديد ومعنويات عالية بهدف الفوز وفي الدقيقة الـ 78 نجح اللاعب احمد ذياب من اعلان التفوق لصالح الفريق الفحماوي وسط فرحة لا توصف في المدرجات ، في الدقيقة الـ 90 حسم اللاعب اسامة شعبان النتيجة لصالح الفريق المحلي حين سجل الهدف الثاني واعلن نتيجة المباراة (2-0) لصالح فريق مكابي ام الفحم .

وبهذا رفع فريق مكابي ام الفحم رصيده من النقاط الى النقطة الـ 31 ويحتل المرتبة السابعة بينما تجمد رصيد فريق هكواح رمات غان عند النقطة الـ 21 ويحتل المرتبة الـ 15 .

خسارة مذلة للاخاء النصراوي امام مكابي يفنة (0-4)

وما زال عدم الاستقرار في الاداء والنتائج يخيم على فريق مكابي اخاء الناصرة فبعد الفوز الذي حققه الفريق النصراوي في الاسبوع الماضي مُني الفريق بخسارتين متتاليتين ،حيث خسر في وسط الاسبوع لفريق ريشون لتسيون بالنتيجة (1-2) في اطار التصفيات للفوز بكأس الدولة واليوم الجمعة خسر خسارة مذلة لفريق مكابي يفنة بالنتيجة (0-4) وسط اداء كروي ضعيف جدا لتلامذة المدرب افي سباغ .

وعلى اثر هذه الخسارة هبط فريق مكابي اخاء الناصرة الى المرتبة الثامنة برصيد 30 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com