في ظل النجاح الكبير الذي حققه فريق مكابي ام الفحم في استقطاب جماهير كرة القدم الفحماوية والعربية ، والتي اثبتت ولائها للفريق الفحماوي ورافقته بالآلاف الى استاد تيدي في القدس ، ورغم الهزيمة النكراء التي مُني بها الفريق الفحماوي الا ان الجمهور الفحماوي كان ندا عنيدا للجمهور المحلي وشجع لاعبوه طيلة التسعين دقيقة وبقي بعد سماع الصافرة يحيي اللاعبين والمدربين والاداريون ... كل الاحترام لهذا الجمهور .
هذا الامر اثلج قلوب ادارة فريق مكابي ام الفحم التي اعلنت عن طريق الناطق الرسمي للفريق ابراهيم جعص بانها لن ولا تتنازل عن هذا الجمهور الذي يستحق كل الاحترام والتقدير ويستحق فريقا ينافس على في قمة كرة القدم في البلاد .
وبناء عليه اصدرت ادارة الفريق بيانا موحدا اعلن به :-
شكر للجمهور الفحماوي ..ودخول مجاني لمن لم ينجح بالسفر

 ادارة الفريق تشكر الجمهور الفحماوي من جميع احياء المدينة على دعمه له في هذه المباراة التاريخية وتعتذر لكل مشجع اراد السفر الى تيدي ولم ينجح بذلك بسبب تأخر وصول حافلات الباص وتطلب من كل من اشترى بطاقة ولم ينجح بالسفر الحضور لمباراة الفريق القادمة امام هكواح رمات غان برفقة البطاقة وبامكانه الدخول الى المباراة مجانا .
شكر للطيبي ،عيساوي واغبارية ولمن ساهم في احضار الحافلات.

 ادارة الفريق تشكر كل من شاركها رحلتها التاريخية الى تيدي ، وتخص بالذكر النائب احمد طيبي الذي دعا جميع اللاعبين ،الاداريين والمرافقين للفريق الفحماوي الى وجبة عشاء بعد المباراة في مدينة القدس ، اضافة الى النائب عفو اغبارية الذي شاهد المباراة والنائب فريج عيساوي الذي تبرع بحافلة باص وجميع رجال الاعمال الذين دعموا الفريق بحافلات الباص فردا فردا .

اغيثونا .. اغيثونا ...

 ادارة الفريبق تدعو جميع الاطياف في مدينة ام الفحم لنصرة الجمهور الفحماوي الذي بحاجة ماسة لفريق كبير في كرة القدم وذللك بدعم فريق مكابي ام الفحم لكي ينجح بتخطي ازمته المادية الخانقة ولكي ينهي الموسم بصورة مشرفة .

سئمنا من الكلام ..نريد وحدة حقيقية .. من اجل الجمهور


 حرصا على الحفاظ على كرة القدم الفحماوية ومنعها من الضياع تدعو ادارة الفريق جميع اهالي ام الفحم الى الوحدة الفعلية وليس فقط الكلامية ،حيث اعلن الناطق الرسمي للفريق ابراهيم جعص بان ادارة مكابي ام الفحم تعلن وبجدية متناهية وتطلب من الاربع فرق الموجودة في المدينة الى تحقيق الحلم الفحماوي وهو الاتحاد التام بين الجميع ، وذلك باسم فريق جديد، زي ملابس جديد وادارة تتكون من الاربع فرق ،كل فريق يضع ممثلين في الادارة لكي نبني ادارة قوية وحكيمة تقود الفريق الفحماوي وجمهوره العريق الى النجاحات التي غابت عن مدينة لها باع طويل في كرة القدم مثل مدينة ام الفحم.
ادارة الفريق تعرض على فريد طاهر الانضمام لادارة الفريق

 ادارة فريق مكابي ام الفحم تعرض على اللاعب الفحماوي السابق فريد طاهر الانضمام الى صفوفها كمديرا مهنيا يعمل بالتنسيق بين الطاقم الاداري والمهني في الفريق الفحماوي من اجل دفع عجلة الفريق الى الامام .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com