نجح حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل من حفظ ماء الوجه لفريق عندما نجح بصد ضربتين جزاء وقاد الفريق لفوز بضربات الجزاء الترجيحية (4-2) على فريق نتسرات عليت بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل (1-1) وذلك ضمن مباريات الفوز بكأس الدولة في المباراة التي جرت على استاد "جرين" في نتسرات عليت.
وافتتح الفريق المحلي نتسرات عليت المباراة بحماس شديد ونجح في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بمباغتة الفريق السخنيني حين اعلن ابراهيم بسيط لاعب الفريق السخنيني السابق التقدم لصالح الفريق المحلي من نتسرات عليت (1-0).
الامر الذي ادخل تلامذة المدرب شلومي دورا بضغط زائد ، حيث حاولوا الرد بهدف تعادل ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل .
وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق وحين ظن الجميع بان المباراة سوف تشهد مفاجأة من العيار الثقيل نجح اللاعب احمد قسوم من ادراك التعادل حين صوب براسه الى الشباك بعد رفعة متقنة من محمد كليبات .
وبعد ان انتهت فترة التمديد بالتعادل لجأ الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية نجح من خلالها حارس المرمى محمود قنديل من صد ضربتين من الجزاء بينما سجل كل من دفيدوف ،علاء ابو صالح،احمد قسوم ومحمد كليبات لينتهي اللقاء بفوز اتحاد سخنين (4-2) ليتأهل الفريق السخنيني الى ثمن نهائي كأس الدولة.
ويذكر ان ادارة الفريق السخنيني نجحت اليوم الاربعاء من المصادقة على عقود كل من ادير طوبول وجاكو عرفات اللذان شاركا في المباراة وابليا بلاء حسنا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com