نعرض لكم زوار موقع بكرا صورا من رحلة فريق مكابي ام الفحم الى تيدي للقاء فريق بيتار القدس في مباراة الكأس والتي انتهت بخسارة كبيرة للفريق الفحماوي في المباراة (0-5) ولكن مع تجربة فريدة من نوعها .
احمد الطيبي وعفو اغبارية يرافقا الفريق الفحماوي

بعد ان حظيت باهتمام اعلامي جمهوري واسع على الصعيدين المحلي والعالمي , , هذا وكانت قوات معززة من الشرطة قد حضرت المباراة للحفاظ على الامن ومنع تجاوزات واحتكاكات بين الجماهير لحساسية اللقاء . يذكر ان المباراة حظيت باهتمام بعض النواب الذين اصروا على حضور المباراة لمؤازة الفريق الفحماوي وهم النائب طيبي حيث حضر بدعوة خاصة من ادارة الفريق كما وحضر النائب الفحماوي د. عفو اغبارية.
حوالي 7000 متفرج بشاهدون المباراة

وكانت جماهير غفيرة من ام الفحم والوسط العربي قد حضرت المباراة بغية مساندة فريق الاصفر الفحماوي بعكس الجماهير القليلة التي حضرت لمؤازرة بيتار القدس , وعلم فيما بعد ان السبب بقلة الجمهور من بيتار القدس والذي لم يتجاوز عدده ال 7000 يعود لان الادارة قررت عدم منح بطاقات دخول لبعض من المشجعين للبيتار والذين شعرت بانهم من الممكن ان يثيروا الشغب في الملعب ما ادى الى ان تحرمهم من بطاقة الدخول للمباراة .
المباراة لم تشهد احتكاكات بين الجمهورين واعتقال 5 مشجعين

المباراة بشكل عام لم تشهد احتكاكات بين الجماهير , ولكن الشرطة قامت باعتقال حوالي 5 مشجعين من مكابي ام الفحم على اثر تفوههم بشعارات تنادي بالحرية لفلسطين ورفع العلم الفلسطيني على حد قول بعض وسائل الاعلام , وكانت قد اعتقلت احدهم بحجة الاعتداء على احد رجال الشرطة .
الفحماويون يقدمون الزهور وتدخل شباكهم 5 اهداف

ممثلين عن فريق مكابي ام الفحم قاموا بتقديم الزهور لمشجعين من بيتار القدس بلفته طيبة دل على الروح الرياضية لمكابي ام الفحم. ولكن على ارض الملعب خسر الفريق الفحماوي المباراى يالنتيجة (0-5).
المدرب عيسى : اخطاء دفاعية لمكابي ام الفحم في بداية المباراة

المدرب سمير عيسى عقب على نتيجة المباراة قائلا : كانت اخطاء دفاع قوية للمكابي في بداية المباراة لكننا عملنا افضل بالشوط الثاني .
واردف عيسى : اتمنى ان اشاهد هذه الجماهير في مباراة مكابي ام الفحم القادمة امام رمات جان
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com