أفاد موفد موقع "بكرا" المتواجد حاليا في استاد "تيدي" لكرة القدم في مدينة القدس، أن لاعبي فريق مكابي أم الفحم، وصلوا قبل دقائق معدودة إلى ملعب "تيدي" في القدس، وقاموا على الفور بالدخول إلى غرف تبديل الملابس، علما أن نفرا من جمهور "بيتار" المتواجد على المدرجات قام باستقبالهم بصراخ "البوز" والاستهجان.
على الرغم من هذا، دخل اللاعبون إلى غرف الملابس دون إشكالية تذكر، هم يتلقون الآن آخر التعليمات من المدرب سمير عيسى داخل الغرف.
يذكر أن حافلة الفريق الفحماوي، مرت وهي في طريقها إلى الملعب، بعدة حواجز تابعة للشرطة، كانت الشرطة قد نصبتها سلفا لتأمين الملعب ومحيطه. 

أبو رجا: إذا سبوا الأنبياء سننسحب، حتى لو كنا فائزين بـ 3:0!

من جهته، قال مدير فريق مكابي أم الفحم، خلال لقاء أجراه معه موفد موقع "بكرا" إلى القدس، إن الانتصار بالمحكمة التي أجبرت بيتار على فتح الأبواب أمام الجمهور، نابع من خشية الفريق الصهيوني من اتحاد الكرة العاملي (فيفا) الذي لا يسمح بمثل هذه القرارات. 

كما قال لموقع "بكرا"، إنه في حال سب العنصريون البيتاريون الأنبياء، فإن الفريق الفحماوي وإدارته وجمهوره سينسحبون من المباراة مهما كانت النتيجة، وحتى لو كان الفريق الفحماوي متقدما بالنتيجة 3 إلى 0!

الجمهور الفحماوي يدخل المدرجات بهتافات "الله أكبر"

هذا، وأفاد مراسلنا في "تيدي" قبل دقائق أن الجمهور الفحماوي، دخل إلى مدرجات الملعب قبل دقائق، وهم يهتف "الله اكبر". علما أن الجمهور كاملا دخل غلى المدرجات دون أية مشاكل ودون احتكاكات مع جمهور "بيتار"، ما عدا مشجع واحد حاول إدخال العلم الفلسطيني إلى المدرجات، فمنعته الشرطة من ذلك. 

ويؤكد مراسلنا أن الحضور في المباراة قليل جدا، حيث بلغ عدد الحضور من أم الفحم نحو 2000 مشجع، وهو تقريبا نفس عدد مشجعي بيتار القدس الذين وصلوا إلى مدرجات الملعب لمتابعة المباراة. 

اعتقال عدد من مشجعي الفريقين

بالمقابل، تحدثت مصادر عن أن الشرطة قامت باعتقال عدد كبير من مشجعي الفريقين، حيث تقول هذه المصادر إن عدد مشجعي بيتار القدس الذين تم اعتقالهم بلغ 11 مشجعا، بينما تم اعتقال خمسة من مشجعي مكابي أم الفحم، بعد أن حاولوا إدخال الاعلام الفلسطينية إلى المدرجات. علما ان الشرطة منعت كذلك مشجعي "بيتار" من إدخال الأعلام الإسرائيلية إلى المدرجات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com