رفضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم طلب ادارة فريق بيتار القدس باجراء مباراته امام مـ ام الفحم بدون جمهور وعليه ستقام المباراة بموعدها في تمام الساعة السابعة .

الجمهور الفحماوي يشارك الفريق تدريبه الاخير

بأجواء ملئتها الحماسة وعزيمة الانتصار شارك رابطة مشجعي فريق مكابي ام الفحم الفريق الفحماوي بتدريبه الاخير قبيل المباراة المرتقبة بين الفريق العربي , فريق مكابي ام الفحم , وفريق بيتار القدس الذي عرف بعنصرية وفاشية جمهوره.
هذا حيث زينت مدرجات استاد السلام العلام الصفراء والشعارات والتي اعدها الجمهور الفحماوي خاصة لدعم مكابي ام الفحم في مباراته المرتقبة.

خالد محاميد :"هذه المباراة حرب ضد العنصرية"

خالد محاميد احد مشجعي فريق ام الفحم اكد ان هذه المباراة انما هي كحرب ضد العنصرية حيث قال:" نحن ذاهبون يوم غد لمساندة فريقنا ,الفريق العربي , فنحن خارجون من مدينة ام الفحم ونحن على يقين اننا فائزون لا محالة ان شاء الله".
وقال ايضا:"لقد عرفنا عن هذا الفريق عنصريته وحقده , وسنريه من يكونون مشجعوا مدينة ام الفحم , وسنذهب اليهم , الى القدس لنفوز عليهم ان شاء الله".

ابو عدنان :" عيد  لكاقة المجتمع العربي"

اما ابو عدنان فقد قال:"ان هذا المباراة هي مباراة مرتقبة لكافة المجتمع العربي , فهذه المبارة عبارة عن مباراة بين العنصرية والتسامح , بين الشهامة العربية والعنصرية والفاشية اليمينة , فأن شاء الله سنفوز عليهم دون ادنى شك".

تجدر الاشارة الى ان فريق مكابي ام الفحم على اتم استعداد لاتسقبال هذه المبارة وخاصة وان كافة لاعبي الفريق ينظرون الى هذه المباراة كمباراة حاسمة في وجه العنصرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com