اكد ابو رجا رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم على ان الفريق الفحماوي لن يذهب الى المباراة دون جمهوره حيث قال: "ان كان رئيس ادارة فريق بيتار القدس لا يملك القدرة على السيطرة على جمهوره فإننا نقول له اننا على قدر من الثقة بقدرتنا على اتخاذ القرارات وضبط المشجعين البواسل، مشجعي فريق مكابي ام الفحم".

وقال ايضا: "نحن لسنا ذاهبين الى المباراة وفي جيوبنا الشكوك او التخوفات من الهزيمة، فإن شاء الله نحن ذاهبون لنفوز على الفريق العنصري بنتيجة 1-0 وهذا ما نحن ذاهبون لأجله".

اما عن تصرفه في حالة شتم النبي محمد صلى الله عليه وسلم فقد قال: " في حال تم شتم اي نبي من انبياء الله فسنوقف مجرى المباراة على الفور وهذا قرار نهائي لا تردد فيه بتاتا، وحتى وان كنا فائزين في المباراة فلن نكمل فيها في حال تم شتم نبي الاسلام صلى الله عليه وسلم، وهذا خط احمر".

وقال ايضا :" لن نذهب الى المباراة دون جمهورنا، فكافة الجماهير في الوسط العربي تنظر الى هذه المباراة نظرة مختلفة عن اي مباراة اخرى , يجب علينا ان نثبت قدرتنا على تحدي اكثر العنصريين في البلاد, وسنعلهم درسا لن ينسوه من تكون مدينة ام الفحم".

تامر طاطور:"سنبذل كل دمنا لنفوز على هذا الفريق العنصري".

اللاعب تامر طاطور ,لاعب مكابي ام الفحم اكد انه يرتقب هذه المباراة على احر من الجمر حيث قال:" نحن على اتم استعداد للمباراة وإن شاء الله سوف نتمكن من الفوز بيتار القدس ونأمل ان تخلو المباراة من الاجواء العنصرية التي اعتدنا ان نراها في مباريات بيتار القدس مع اي فريق".

وقال ايضا:" هذه المبارة مهمة للوسط العربي وسنوف نعطي كامل قدراتنا على بيتار القدس العنصري، وندعو كافة الجماهير العربية للألتفاف حول فريق مكابي ام الفحم ,ان بيتار القدس على مر الزمان يشتم العرب ويشتم الرسول صلى الله عليه وسلم وسنعطي من كل دمنا لنفوز على هذا الفريق".

اشرف سليمان :"سوف يرى الجمهور كيف يلعب الفريق الفحماوي من أجل الوسط العربي ومن أجل جمهور ام الفحم".

اما اللاعب اشرف سليمان فقد قال:" سوف يرى الجمهور كيف يلعب الفريق الفحماوي من اجل الوسط العربي ومن اجل جمهور ام الفحم, وان شاء الله سوف نفوز في هذه المباراة، نحن لا نستهين في قدرات بيتار القدس، ولكننا سوف نبذل كل ما نملك من قدرات لنفوز في هذه المباراة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com