مُني فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت بخسارة ثقيلة في عقر بيته وامام جمهوره الغاضب وذلك لفريق عيروني رمات هشارون بالنتيجة (0-4) وسط اداء سيئ للغاية لم يشهده الفريق السخنيني حتى في الدرجات الدنيا .
الدقيقة التاسعة عشر ثلاثية في شباك سخنين وجوقة الجمهور تبدا بالشتائم

وبعد ان اعلنت شارة الوقت في استاد الدوحة الى الدقيقة التاسعة عشر كانت النتيجة (0-3) لصالح رمات هشارون ، من اهداف كل من ادريان فورتونا د 7، فرننديس د 13 من ضربة جزاء 11مترا وافرايم تيكا في الدقيقة الـ 19 ،وجوقة الجمهور السخنيني تباشر بالنشيد الاعتيادي بشتائم تجاه اعضاء ادارة الفريق التي لم تعزز الفريق بلاعبين جدد وقامت بتحرير المدافع شمعون هاروش قبيل مباراة هامة للفريق السخنيني حين لعب المدافع المخضرم بسام غنايم الذي ظهر كغيره من لاعبي الفريق باداء رديء .
الجميع انتظر انتهاء البهدلة

في الشوط الثاني استمر الفريق الضيف من رمات هشارون بسيطرته على مجريات المباراة وسط عدم مبالاة من قبل لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين وانتظر الجمهور السخنيني ولاعبي الفريق انتهاء المباراة حيث لم ننجح بمشاهدة هجمة منسقة واحدة للفريق السخنيني طيلة التسعين دقيقة وجاءت جميع تمريرات اللاعبين عشوائية وقبل 5 دقائق من نهاية المباراة اضاف بن شباط الهدف الرابع لصالح رمات هشارون معلنا نتيجة المباراة (0-4).
مظاهرة للجمهور خارج الملعب وشتائم تجاه اللاعبين والادارة

ومع نهاية المباراة انتظر جمهور الفريق السخنيني اداريي الفريق خارج الملعب ولكن وجود رجال الحراسة والشرطة منعوا اشتباك مع اللاعبين والاداريين حيث انهال الجمهور السخنيني بالشتائم تجاه اداريي الفريق واللاعبين بعد خروجهم بسيارتهم من الملعب .
دورا يخرج برفقة مازن غنايم لاجتماع طارئ

ومع نهاية المباراة خرج مدرب الفريق شلومي دورا برفقة رئيس بلدية سخنين مازن غنايم باتجاه بيت غنايم حيث عقدت جلسة طارئة مع المدرب شلومي دورا تناول من خلالها الطرفان اسماء لاعبي تعزيز .
وفي حديثنا مع مازن غنايم قال :" وضع الفريق سيء جدا ويحتاج الى هزة جدية في الفريق ، من صباح الغد سنعمل على تعزيز الفريق بلاعبين ، طرحنا عدة اسماء وسوف نجري اتصالاتنا غدا من اجل النجاح بضم على الاقل 4 لاعبين" .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com