على اثر التعادل السلبي يوم امس امام فريق الاخاء عكا، قدم نجم فريق مكابي نتانيا والمدير الفني لفريق مجد الكروم احمد سبع استقالته من تدريب الفريق... مراسل موقع "بكرا" التقى سبع لمعرفة الاسباب التي دفعته لتقديم استقالته فقال: "لم اتخذ هذا القرار بين عشية وضحاها، ولم يكن القرار سهلا بالنسبة لي. اعتقد ان فريق مجد الكروم تحضر جيدا منذ بداية الموسم وكان الهدف الوحيد هو الارتقاء الى الدرجة الاولى، لكن المباريات الاخيرة للفريق امام بئر المكسور والاخاء عكا كانت مخيبة للامال برغم الاداء الجميل الذي يقدمه اللاعبون على ارض الملعب. قدمت استقالتي من الفريق لزعزعته وكلي امل ان يساعد ذلك الفريق. كما يعلم الجميع، فقد ضحيت باوقات فراغي منذ الموسم الماضي من اجل هدف واحد ووحيد وهو الصعود بفريق مجد الكروم الى الدرجة الاولى، فرئيس الادارة سمير مناع لا يبخل على الفريق بشيء ودفع الغالي والنفيس من جيبه الخاص وان الاوان ان يصحو محبو كرة القدم في البلدة ورجال الاعمال لمؤازرة مناع للاستمرار في دفع عجلة الفريق الى الامام. من جهة اخرى فريق مجد الكروم يقدم اداء ممتازا على ارض الملعب ولا يعيب اداءه حتى فرق في درجات اعلى، لكن في نهاية المطاف الاهداف والنقاط هي التي تحتسب وليس الاداء الجميل".

واختتم سبع حديثه بالقول: "كما تعلم، قيل الكثير عن تدريبي لفريق مجد الكروم في وسائل الاعلام العبرية ولم ارضخ او استكن. فمن حقي ان اساعد فريق بلدي في اوقات فراغي، لكن كما قلت لا بد من زعزعة الفريق وكلي امل ان يكون قراري في مصلحة الفريق"....

تعقيبا على استقالة أحمد سبع، قال مدير الفريق محمود زيحو: "لقد كان وقع استقالة سبع من الفريق صعبا جدا، ونحن في الادارة نحني هاماتنا لهذا النجم الكبير الذي ضحى من وقته لمصلحة الفريق، ونحن نعلم انه مورست عليه ضغوط كبيرة من فريقه نتانيا لترك تدريب الفريق لكن سبع رفض الامر جملة وتفصيلا واستمر في تدريب الفريق. ومع ذلك نحن نحترم قراره وانا على يقين انه سيعود للفريق في المستقبل القريب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com