نجح فريق شبيبة اتحاد سخنين من تحقيق فوزاً خارجياً على شبيبة اخاء الناصرة بالنتيجة 1:2 بالمباراة التي جمعتهما على استاد عيلوط ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة للشبيبة.

انطلقت المباراة بجس نبض من كلا الفريقين , الفريق النصراوي قدم اداء اعتمد فيه على الكرات الطويلة للمهاجمين علي حبيب الله ومحمد خطيب , بالمقابل اعتمد تلاميذ عباس صوان من سخنين على اللعب المفتوح وتناقل الكرات من قدم الى اخرى بصبر وسرعان ما سيطر الضيوف من سخنين على مجريات المباراة لكن بدون فرص حقيقية, الدقيقة 30 , ومن كرة ركنية مرفوعة لشبيبة الاخاء نجح المهاجم محمد خطيب بتسديد ضربة رأسية متقنة نحو الشباك معلناً 1:0 للناصرة . هذا الهدف رفع من معنويات شبيبة الاخاء الذي لم يستغل تراجع شبيبة سخنين وواصل اللعب بعشوائية وبدون تنظيم , خاصة في خط الوسط الذي كان ضعيفاً . قبل نهاية الشوط الاول سدد لاعب شبيبة سخنين كرة قوية ارتطمت بالقائم الايسر لمرمى الحارس حسن عزام لتضيع فرصة طبيرة لتعديل النتيجة ولينتهي شوط المباراة الاول بتفوق شبيبة الاخاء 1:0.

بالشوط الثاني نزل الفريق من سخنين الى ارض الملعب بمعنويات مشحونة ورغبة كبيرة جداً بقلب النتيجة, بالمقابل شبيبة الاخاء نزلوا ارض الملعب بدون همة وحماس ومع ثقة مفرطة بالنفس , التفوق على ارض الملعب كان في صالح الضيوف من سخنين الذين شنوا هجمات عن الاطراف وارهقوا دفاعات الاخاء كل هذا في ظل غياب الاداء المطلوب من خط الوسط النصراوي , الدقيقة 50 , نجح لاعب اتحاد سخنين ومن هجمة عن الجهة اليسرى بالوصول الى منطقة ال 6 امتار وقام بتقشير كرة على طبق من ذهب لمهاجم شبيبة سخنين الذي زج الكرة الى عمق الشباك معلناً 1:1 .

بعد هدف التعديل ادخل المدرب نجوان غريب اللاعب مهند موعد كظهير ايسر ولاعب الوسط المصاب مؤمن صالح لتدارك التراجع بالفريق النصراوي , لكن شبيبة اتحاد سخنين واصلوا اللعب المفتوح وكل لاعب قدم واجبه على اكمل وجه , الدقيقة 69 كرة صاروخية نحو مرمى شبيبة الاخاء تطاير لها الحارس البارع حسن عزام وانقذ مرماه من هدف مؤكد . الدقيقة 73 , نجح مهاجم سخنين من تسجيل هدف ثان لفريقه معلنا 1:2 , بعد الهدف ابعد حكم المباراة الممتاز لاعب شبيبة سخنين بالبطاقة الحمراء بعد تصرفات غير رياضية ليبقى فريقه بعشرة لاعبين . وعلى الرغم من النقص العددي في شبيبة اتحاد سخنين الا ان الفريق النصراوي فشل بالتعديل لتنتهي المباراة بفوز شبيبة اتحاد سخنين على شبيبة الاخاء بالنتيجة 1:2 .

ولعل الفارق بين شبيبة اتحاد سخنين وشبيبة الاخاء في هذه المباراة كان الرغبة الكبيرة بالفوز واللعب كمنظومة وفريق واحد يتناقل الكرات من اجل الوصول الى الهدف . تجدر الاشارة بان المدرب نجوان غريب قرر عدم استدعاء كل من اللاعب بكر عيسى واللاعب عواد عودة الله للمشاركة بالمباراة مع العلم بأنهم يتدربون في فريق الكبار لكن بمقدورهم اللعب مع الشبيبة .

بقي أن نشير الى الروح الرياضية العالية جدا بالمدرجات , حيث استقبل الجمهور النصراوي الضيوف من سخنين بالورود وبالحلوى بكل اشكالها وأنواعها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com