يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم وفي تمام الساعة السادسة مساء وعلى ارض استاد الدوحة في سخنين فريق رمات هشارون وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 20 من دوري الدرجة العليا في مباراة صعبة للغاية ونتيجة الفوز بها حتمية كما صرح رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس .

دورلا يطرد عثمان من التدريب

وقد عاش الفريق السخنيني هذا الاسبوع اجواء متعكرة وغير مريحة وذلك بين مدرب الفريق شلومي دورا وادارة الفريق السخنيني ،كما قام مدرب الفريق شلومي دورا اول امس الخميس بطرد لاعب الفريق علي عثمان من تدريب الفريق ولكن امس الجمعة تم الاجتماع بين ادارة الفريق والمدرب وتم تسوية جميع الامور.

ابو يونس :" " الاجواء في الفريق مريحة وتسير على ما يرام"

" الاجواء في الفريق مريحة وتسير على ما يرام ، امس الجمعة تم الاجتماع بمدرب الفريق شلومي دورا وبحثنا جميع الامور المتعلقة بالفريق ، استمعنا الى طلبات المدرب الذي اخبرنا ان ضمن خطته ضم لاعبي تعزيز ، اعطيناه الضوء الاخضر من اجل بدء المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وامل ان ننجح بضم احدهما في مطلع الاسبوع القادم .

ابو يونس :" اضطررنا لتحرير هاروش لانه لا يريد ان يلعب في الفريق السخنيني"

اما بالنسبة لتحرير شمعون هاروش قال ابو يونس :"اضطررنا لتحريره وذلك لان اللاعب اراد ذلك ، ولا نستطيع ان نقف حجر عثرة امام لاعب لا يريد ان يلعب في الفريق السخنيني ، في الاسبوع القادم سوف يكون لدينا بديل لهاروش ولاعبين تعزيز جدد اذ جاكو عرفات سوف يحط في البلاد يوم غد الاحد وسوف ينضم لخط هجوم الفريق ".

ادعو الجمهور لمؤازرة الفريق

واختتم ابو يونس حديثه لموقع بكرا :" امامنا اليوم مباراة صعبة امام رمات هشارون امل ان ننجح بتخطي هذه المباراة باضافة 3 نقاط لرصيد الفريق وذلك قبل خروجنا الى مباريتين خارجيتين صعبتين امام فريق هبوعيل حيفا وبيتار القدس .
ادعو جمهور الفريق لمؤازرة الفريق في هذه المباراة ولكي ننجح بابقاء الفريق في الدري هذا الموسم وفي الموسم القادم سوف نبني فريق جحديد بعيد كل البعد عن المشاكل ".

بسام غنايم بديلا لهاروش كظهير ايسر

هذا وفي ظل تحرير هاروش من صفوف الفريق فسوف يعتمد مدرب الفريق شلومي دورا في هذه المباراة على المدافع المخضرم بسام غنايم ليحل مكان هاروش ، كما سوف يستمر المدافع امبمبا بالعب بجانب علاء ابو صالح في الدفاع المتأخر كبديلا لفايتسمان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com