مُني فريق مكابي دالية الكرمل بعد ظهر اليوم بخسارته الاولى لهذا الموسم وذلك في اولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية امام الفريق المتصدر هبوعيل العفولة بالنتيجة (1-4) في المباراة التي جرت على ملعب دالية الكرمل .

وفي الدققيقة الاولى من الشوط الاول نجح لاعب فريق هبوعيل العقولة عومر مولا من مباغتة تلامذة المدرب احمد وهب ،حين نجح بالتسجيل واعلان تقدم الفريق الضيف (1-0).

وحتى نهاية الشوط الاول حاول الفريق المحلي ادراك التعادل ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الاول بتأخر مكابي دالية الكرمل بالنتيجة (1-0).

في الشوط الثاني دخل لاعبو مكابي دالية الكرمل المباراة بحماس شديد بغية ادراك التعادل وبعد مرور 10 دقائق نجح اللاعب طه زبيدات من معادلة النتيجة الى (1-1) وسط فرحة عارمة في المعسكر الديلاوي ولكن هذه الفرحة لم تدم سوى دقيقة واحدة حين عاد فريق هبوعيل العفولة واعلن تفوقه مرة اخرى عن طريق اللاعب شاحر سيمناتوف ليحبط بذلك عزيمة الفريق المحلي الذي بدا يلعب بشكل غير منظم وبانت العصبية الزائدة على معظم لاعبي الفريق .

وفي الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة اضاف اللاعب عيدان دافيد الهدف الثالث لصالح الفريق الضيف من العفولة معلنا (3-1) . وفي الوقت بدل الضائع اختتم دانئيل براك مسلسل الاهداف بتسجيله الهدف الرابع الذي اعلن نتيجة المباراة فوز كبير لفريق هبوعيل العفولة بالنتيجة (4-1) عزز من مكانته في صدارة اللائحة ووسع فارق النقاط من صاحب المرتبة الثانية مكابي دالية الكرمل الى 4 نقاط .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com