ضمن مباريات الاسبوع الاول من جولة الاياب في دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية استضاف فريق الاخوة عرابة بعد ظهر اليوم الجمعة فريق القاع جفعات اولغا وخسر امامه بالنتيجة (0-1) وسط اداء ضعيف من قبل الفريق العرابي وتحكيم سيئ من حكم المباراة الذي بان تحيزه لصالح الفريق الضيف من جفعات اولغا .

وبعد شوط اول ممل من قبل الفريقين انتهى بالتعادل السلبي (0-0) افتتح الفريق الضيف من جفعات اولغا الشوط الثاني بشكل افضل ونجح باعلان تفوقه في الدقيقة الثامنة من انطلاق الشوط الثاني من قبل اللاعب اسي جوما .

الفريق العرابي حاول جاهدا ادراك التعادل ولكن العصبية التي سيطرت على لاعبي الفريق افقدتهم التركيز مما ادى الى اهدارات متكررة من لاعبي الفريق وخاصة عيسى نصار واحمد خطيب .

وفي الدقيقة الـ 68 حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء 11 مترا لصالح الضيوف مشكوك بها ،حيث ادعى حكم المباراة بان حارس مرمى فريق الاخوة عرابة اديب غزاوي عرقل مهاجم جفعات اولغا بعد تمريرة عرضية ، اسي جوما سدد الى الخارج وابقى النتيجة على حالها .

ولكن عصبية اللاعب موسى شعبان ادت الى طرده في الدقيقة الـ 69 ليكمل الفريق العرابي المباراة بعشرة لاعبين وحتى نهاية المباراة شاهدنا فقط اهدارات من قبل تلامذة المدرب عبد رباح لينتهي اللقاء بخسارة الاخوة عرابة (0-1) الامر الذي بعث بالحياة من جديد بفريق القاع جفعات اولغا وورط الفريق العرابي في القاع .

حيث على اثر هذه الخسارة يحتل فريق الاخوة عرابة المرتبة التاسعة برصيد 19 نقطة بينما صعد فريق جفعات اولغا الى المركز الـ 13 برصيد 14 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com