في ظل تحضيرات الفريق السخنيني لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في فترة تنقلات اللاعبين لم تنجح حتى الان ادارة الفريق السخنيني ب ضم اي لاعب جديد، انما العكس هو الصحيح حيث قامت ادارة الفريق بتحرير بعض اللاعبين وتنوي تحرير لاعبين اضافيين. هذا الامر ادى الى نشوب خلاف بين ادارة الفريق السخنيني والمدرب شلومي دورا المتوقع استقالته قريبا في ظل هذه الازمة.

تحرير هاروش والاتفاق مع ديماو قد يؤدي الى استقالة دورا
فبعد ان تم تحرير كل من عبادة زبيدات وابراهيم السيد احمد لصالح فريق شباب الظاهرية من الدوري الفلسطيني، تم يوم أمس الخميس تحرير المدافع الايسر شمعون هاروش، الذي اجرى تدريبه الاخير في الفريق السخنيني قبل ان ينتقل وبشكل نهائي لصالح فريق هبوعيل تل ابيب.
من جهة اخرى تعمل ادارة الفريق على تحرير كل من مكسيم جويس ومحمود عباس وكل ذلك من دون استشارة المدرب شلومي دورا الذي علم بان الادارة اتفقت مع جوال ديماو كبديلا لجويس، الامر الذي ادى الى نشوب خلاف بين الطرفين قد تكون ابعاده خطيرة على الفريق السخنيني، حيث رفض دورا عدة مرات هذا الاسبوع الاجتماع بادارة الفريق، وحسب ما يبدو فان شلومي دورا قد ينهي عمله المهني في الفريق السخنيني قريبا بسبب خلافه المهني مع ادارة الفريق.

صوان يجتمع ببلبول
وعلم مراسل موقع "بكرا" أن اللاعب السابق في الفريق السخنيني عباس صوان والمقرب للادارة السخنينية كان قد اجتمع هذا الاسبوع مع المدرب ماركو بلبول بغية احضاره لتدريب الفريق كبديل للمدرب شلومي دورا وذلك نتيجة عدم تعاون المدرب شلومي دورا مع ادارة الفريق.

اليوم الجمعة دفع معاشات
مع استلام ادارة الفريق السخنيني الجديدة زمام الامور هذا الموسم لاحظنا امرا غير مسبوق في فريق اتحاد ابناء سخنين حيث لاول مرة ومن وجود الفريق في الدرجة العليا يحصل تأخير في دفع المعاشات وهذه المرة سوف يتم ذلك اليوم الجمعة بعد ان تستلم ادارة الفريق السخنيني من فريق هبوعيل تل ابيب مقابل تحرير اللاعب شمعون هاروش
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com